البولاني: الخزعلي سرق أصوات الناخبين وخبراء من هذه الدول تلاعبوا بالاصوات

اخبار – البولاني: الخزعلي سرق أصوات الناخبين وخبراء من هذه الدول تلاعبوا بالاصوات

البولاني: الخزعلي سرق أصوات الناخبين وخبراء من هذه الدول تلاعبوا بالاصوات

قال ان جهاز المخابرات والأمن الوطني على علم بذلك…

 

اتهم المرشح عن تحالف “الفتح” في محافظة الديوانية، جواد البولاني، اليوم السبت، الأمين العام لعصائب أهل الحق، قيس الخزعلي بـ”سرقة أصوات الناخبين”، فيما أكد أن الانتخابات قد “تم تزوريها” عبر “وسائل إلكترونية” ومن خلال فرق فنية.

وقال البولاني في مؤتمر صحفي عقده في مبنى البرلمان العراقي ،وحضره مراسل(باسنيوز)  إن “زعيم حركة عصائب اهل الحق قيس الخزعلي، سرق أصوات الناخبين ، وكل مسؤول في الدولة إن سكت على عمليات التزوير التي رافقت عمليات الإقتراع ، فهو خائن للأمانة”، لافتاً إلى أن “الانتخابات زورت على المستوى الوطني، ومورس التلاعب بنتائجها عبر الأجهزة الإلكترونية” وفق قوله .

نتيجة بحث الصور عن جواد البولاني

وأضاف البولاني ، أن ” الأمر لا يتعلق بقضية مقعد برلماني، بل كرامة شعب يراد إسكاته بلغة التعسف والتهديد والسلاح “، داعياً الرئاسات الثلاث ، إلى “إحقاق الحق، في وقت تمارس ضغوط على المفوضية للإبقاء على النتائج الحالية”.

واتهم البولاني، العصائب وزعيمه قيس الخزعلي بـ”تزوير النتائج والانتخابات من قبل فريق فني من الخارج وقريب من المنطقة الخضراء، عبر الوسائل الالكترونية”، لافتاً إلى أن “هذا الفريق موجود بالقرب من المنطقة الخضراء، وجهاز المخابرات والأمن الوطني على علم بذلك”.

وطالب المرشح عن تحالف “الفتح” الذي يرأسه هادي العامري ، رئيس الوزراء حيدر العبادي، بـ”اتخاذ موقف مما حصل من تلاعب بأصوات الناخبين، قد يعرض مستقبل البلاد إلى خطر”، مؤكداً أن “التلاعب بالأصوات تم من خلال فريق فني وخبراء من لبنان وخبير من بلاروسيا وخبير عراقي”.

 

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الخطوط الجوية العراقية تعلن تفعيل نظام حجز المقاعد المسبق

الخطوط الجوية العراقية تعلن تفعيل نظام حجز المقاعد المسبق زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن