اخبار منوعة

أمطار ورياح وانخفاض الحرارة.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الـ 6 تريند – Trends

أمطار ورياح وانخفاض الحرارة.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الـ 6 :

08:00 صباحًا الجمعة 26 أبريل 2024

كتب – أحمد عبد المنعم :

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس ودرجات الحرارة خلال 6 أيام المقبلة.

أوضحت إدارة الأرصاد الجوية أن الطقس خلال الـ 6 أيام المقبلة سيشهد عدداً من الظواهر الجوية المختلفة، من بينها الأمطار والرياح.

وأوضحت الهيئة، أن الحالة الجوية، اعتبارًا من اليوم الجمعة، تشهد انخفاضًا على درجات الحرارة بقيم تتراوح من 3 إلى 4 درجات مئوية على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، ليكون الطقس حارًا خلال الفترة. ويكون الطقس حاراً جداً نهاراً على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، ويكون شديد الحرارة على جنوب الصعيد. يميل الطقس إلى البرودة ليلاً في معظم الأنحاء.

حالة الطقس ليوم السبت 27 أبريل 2024

أشارت “الأرصاد الجوية” إلى أن حالة الطقس يوم السبت 27 أبريل 2024، ستشهد أمطار متوسطة وعواصف رعدية أحياناً، على مناطق سلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب سيناء وخليج العقبة ووسط وجنوب الصعيد، وقد تصل إلى حد السيول في بعض المناطق، على فترات متقطعة.

وأضافت الهيئة أن طقس السبت المقبل سيتأثر أيضًا بأمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى على فترات متقطعة.

وأضافت أن الأحوال الجوية يوم السبت المقبل ستشهد نشاطاً للرياح في معظم الأنحاء على فترات متقطعة.

الأحوال الجوية من الأحد 28 أبريل 2024 حتى الثلاثاء 30 أبريل 2024

وتابعت “الأرصاد الجوية”، أن حالة الطقس من الأحد 28 أبريل 2024 حتى الثلاثاء 30 أبريل 2024، تشهد أمطار خفيفة إلى متوسطة ورعدية أحيانًا، على مناطق جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، على فترات متقطعة، ويستمر الطقس السيئ. وقد تصل الأمطار إلى عواصف رعدية أحياناً.

ملاحظة: هذا الخبر أمطار ورياح وانخفاض الحرارة.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الـ 6 تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!