اخبار الرياضة

ميشيل سانشيز: نريد حسم تأهلنا لدوري ابطال اوروبا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ميشيل سانشيز: نريد حسم تأهلنا لدوري ابطال اوروبا  . والان الى التفاصيل.

أكد ميشيل سانشيز مدرب جيرونا أن التأهل لدوري أبطال أوروبا أصبح هدف فريقه بعد حصول جيرونا على التأهل الأوروبي بالمركز الخامس في أسوأ الظروف بنهاية الدوري، ويتجه الآن لمحاولة تأمين المركز الثالث.
وقبل مواجهة لاس بالماس، قال ميشيل: «هدفنا هو دوري أبطال أوروبا. لقد تأهلنا لأوروبا. لقد كان أمرًا تاريخيًا، لكننا الآن سنقاتل من أجل الحلم. الباقي لا يهم، ولن نضيع في أي شيء آخر”.
وأضاف: “لاس بالماس فريق عظيم. سيحرموننا من الكرة والاستحواذ لأنهم فعلوا ذلك ضد جميع الفرق”.
ويحتل جيرونا المركز الثالث برصيد 68 نقطة، بفارق سبع نقاط عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الرابع

  

ميشيل سانشيز: نريد حسم تأهلنا لدوري ابطال اوروبا

ملاحظة: هذا الخبر ميشيل سانشيز: نريد حسم تأهلنا لدوري ابطال اوروبا نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : ميشيل سانشيز: نريد حسم تأهلنا لدوري ابطال اوروبا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ميشيل سانشيز: نريد حسم تأهلنا لدوري ابطال اوروبا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!