اخبار الرياضة

الأولمبي العراقي يتلقى دفعة إيجابية قبل مواجهة فيتنام اليوم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الأولمبي العراقي يتلقى دفعة إيجابية قبل مواجهة فيتنام اليوم  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز- رياضية

تلقى المنتخب الأولمبي العراقي دفعة إيجابية قبل مواجهة نظيره الفيتنامي في الدور ربع النهائي لبطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً في قطر.

ويلتقي الفريقان في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت الدوحة وبغداد، مساء غد الجمعة، في الدور ربع النهائي، على ملعب الجنوب بالوكرة القطرية.

وقال مساعد مدرب المنتخب الأولمبي العراقي قصي منير، إن “استعدادات المنتخب الأولمبي العراقي لا تزال مستمرة وتتزايد يوما بعد يوم قبل مواجهة فيتنام.. الجميع يعلم أننا سنواجه منتخبا صعبا تطور مؤخرا، ولديه تطلعات كبيرة للذهاب بعيداً في كأس آسيا».

 

الأولمبي العراقي يتلقى دفعة إيجابية قبل مواجهة فيتنام اليوم

ملاحظة: هذا الخبر الأولمبي العراقي يتلقى دفعة إيجابية قبل مواجهة فيتنام اليوم نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الأولمبي العراقي يتلقى دفعة إيجابية قبل مواجهة فيتنام اليوم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الأولمبي العراقي يتلقى دفعة إيجابية قبل مواجهة فيتنام اليوم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!