احذري… السلطة تزيد الوزن في هذه الحالات!

احذري… السلطة تزيد الوزن في هذه الحالات!
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر احذري… السلطة تزيد الوزن في هذه الحالات!


نعتقد غالباً ان السلطة هي الحل لتخفيف الوزن وأن ما من طعام آخر ينافسها. لكن في الواقع قد لا تكون الحل بل على العكس.

فعند السعي لتخفيف الوزن نقع غالباً في أخطاء عديدة من خلال تناول السلطة ظناً أنها وحدها كافية للتخلص من الكيلوغرامات الزائدة. لذلك لتخفيف الوزن لا يكفي اللجوء إلى السلطة بطريقة عشوائية، بل يجب معرفة الطريقة التي يتم تناولها فيها منعاً للوقوع في أخطاء عديدة.

1-احذري الإكثار من الجبنة في السلطة: حتى في حال اعتماد أنواع الجبنة الأقل دسماً لا يمكن ان ننكر أنها تبقى غنية بالدهون ولا يمكن تناولها من دون التفكير بكمية الدهون والوحدات الحرارية التي تقدمها لنا. لذلك يجب إضافتها بطريقة مدروسة.

Image result for ‫السلطة اليونانية‬‎

2-تجنبي الإكثار من الخبز المحمص فيها: صحيح أن الخبز المحمص الذي يضاف إلى السلطة يجعل مذاقها لذيذاً لكن في الوقت نفسه هو غني بالدهون والسكر. وبالتالي في حال السعي لتخفيف الوزن يجب عدم إضافتها إلى السلطة لأنها لن تساعد أبداً في هذه الحالة.

Image result for ‫السلطة والخبز المحمص‬‎

3-عدم إضافة الصلصة الجاهزة: تحتوي الصلصات الجاهزة التي نضيفها إلى السلطة على معدلات مرتفعة من السكر والدهون والمواد الحافظة. فأي فائدة عندها من تناول السلطة بهذا الشكل؟ لذلك من الأفضل تحضير الصلصة دائماً في المنزل تجنباً للمكونات المضافة إلى الصلصات الجاهزة.

Image result for ‫السلطة والصلصة الجاهز‬‎

4-تجنبي الدجاج البانيه: ليس صحيحاً ان الدجاج يعتبر صحي أكثر فعندما يكون مغمساً بالكعك غالباً ما يكون مقلياً مما يزيد كمية الدهون التي فيه. يبقى الدجاج المشوي الاختيار الأفضل دائماً.

Image result for crispy chicken with salad


زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر احذري… السلطة تزيد الوزن في هذه الحالات! نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الفلك لمولود 20 نوفمبر: معرض للحيرة والتردد

الفلك لمولود 20 نوفمبر: معرض للحيرة والتردد زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن