ألمانيا على أعتاب اتفاق مع إيطاليا بشأن إعادة المهاجرين

ألمانيا على أعتاب اتفاق مع إيطاليا بشأن إعادة المهاجرين
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر ألمانيا على أعتاب اتفاق مع إيطاليا بشأن إعادة المهاجرين

قال هورست زيهوفر، وزير الداخلية الألمانى، اليوم الاثنين، إن ألمانيا حققت تقدما جيدا بإتجاه التوصل إلى اتفاق مع حكومة إيطاليا لإعادة المهاجرين إليها إذا كانوا تقدموا بالفعل بطلبات للجوء هناك قبل وصولهم لألمانيا.
 
وأبلغ زيهوفر وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) بأنه يتوقع إبرام اتفاق مع إيطاليا في أعقاب اتفاقين مماثلين مع اليونان وإسبانيا هذا الشهر، مضيفا أن المفاوضات مع إيطاليا على هامش نشاط فى بلدة فرايلاسينج الواقعة على الحدود بين ولاية بافاريا والنمسا، وصلت لمرحلة متقدمة وسيكون هناك اتفاق.
 
وتوصلت ألمانيا إلى اتفاقين مع اليونان وإسبانيا يسمحان بإعادة المهاجرين إليهما فى غضون 48 ساعة إذا دخلوا عبر حدود ألمانيا مع النمسا بعد طلبهم اللجوء فى أى من هاتين الدولتين.
 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر ألمانيا على أعتاب اتفاق مع إيطاليا بشأن إعادة المهاجرين نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

استشهاد ثلاثة فلسطينيين وإصابة 15 آخرين برصاص الجيش الإسرائيلي

استشهاد ثلاثة فلسطينيين وإصابة 15 آخرين برصاص الجيش الإسرائيلي زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.