اخبار الرياضة

الدوري الاسباني: ريال مدريد قاب قوسين من حسم اللقب بعد الفوز على قادش

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الدوري الاسباني: ريال مدريد قاب قوسين من حسم اللقب بعد الفوز على قادش  . والان الى التفاصيل.

أصبح ريال مدريد على بعد فوز واحد من حسم لقب الموسم الحالي من الدوري الإسباني لكرة القدم بعد فوزه على قادش في الجولة 34 من البطولة بثلاثة أهداف دون رد على أرضية ملعب سانتياغو برنابيو، مما رفع الفارق مع المدافعين. ابطال. وتراجع رصيد برشلونة إلى 14 نقطة عن اللقب، الذي سيواجه جيرونا صاحب المركز الثالث في المباراة المقبلة، حيث من الممكن أن يفوز ريال مدريد باللقب في حال تعثر برشلونة.
وانتهى الشوط الأول من المباراة بدون أهداف، قبل أن ينجح ريال مدريد في إثبات نفسه في الشوط الثاني وإحراز هدفين في الشوط الثاني، الأول عن طريق إبراهيم دياز بعد تمريرة حاسمة من لوكا مودريتش في الدقيقة 51، ثم دياز. عاد وقدم المساعدة لجود بيلينجهام. وفي الدقيقة 68، قبل أن يضيف خوسيلو الهدف الثالث لريال مدريد في الدقيقة 93، ليمنح ريال مدريد الفوز بنتيجة 3-0 دون رد.

  

الدوري الاسباني: ريال مدريد قاب قوسين من حسم اللقب بعد الفوز على قادش

ملاحظة: هذا الخبر الدوري الاسباني: ريال مدريد قاب قوسين من حسم اللقب بعد الفوز على قادش نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الدوري الاسباني: ريال مدريد قاب قوسين من حسم اللقب بعد الفوز على قادش

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الدوري الاسباني: ريال مدريد قاب قوسين من حسم اللقب بعد الفوز على قادش . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!