اخبار الرياضة

الدوري الفرنسي: نانت يوقع بريست بفخ التعادل ويقدم هدية لليل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الدوري الفرنسي: نانت يوقع بريست بفخ التعادل ويقدم هدية لليل  . والان الى التفاصيل.

أعطى نانت ليل هدية ثمينة بانتزاع المركز الثالث بعد سقوط منافسه بريست بالتعادل السلبي في الجولة 32 من الدوري الفرنسي.
ورغم سيطرة لاعبي بريست على مجريات المباراة، إلا أن فوز نانت لم يذهب عبثا، إذ يواصل الفريق صراعه للهروب من شبح الهبوط، وتنتهي المباراة بالتعادل السلبي، ليرفع رصيد بريست إلى 51 نقطة. ويحتل المركز الثالث تهديدا ليل، فيما يرفع نانت رصيده إلى 33 نقطة بفارق النقاط. 4 نقاط لمناطق الخطر.
وفي مواجهة أخرى، سقط ميتز المهدد بالهبوط أمام رين صاحب المركز السابع بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليقترب ميتز صاحب المركز 29 من الهبوط الرسمي.

  

الدوري الفرنسي: نانت يوقع بريست بفخ التعادل ويقدم هدية لليل

ملاحظة: هذا الخبر الدوري الفرنسي: نانت يوقع بريست بفخ التعادل ويقدم هدية لليل نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الدوري الفرنسي: نانت يوقع بريست بفخ التعادل ويقدم هدية لليل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الدوري الفرنسي: نانت يوقع بريست بفخ التعادل ويقدم هدية لليل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!