اخبار الرياضة

ضربة مؤلمة للبايرن قبل مواجهة الفريق الملكي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ضربة مؤلمة للبايرن قبل مواجهة الفريق الملكي  . والان الى التفاصيل.

تعرض نادي بايرن ميونخ الألماني لضربة موجعة قبل مواجهة ريال مدريد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث تعرض الظهير البرتغالي رافاييل جيريرو لإصابة خلال مباراة فريقه أمام شتوتجارت.

وخرج اللاعب من هذه المباراة في الدقيقة 17 بعد تعرضه لإصابة عضلية، ولم يتضح بعد مدى جاهزيته للمشاركة في المباراة أمام ريال مدريد.

وأجرى توماس توخيل مدرب بايرن ستة تغييرات على تشكيلته، وسيواجه تحديات جديدة لمواجهة الفريق الملكي في إياب الدور نصف النهائي. ويتطلع الفريق البافاري إلى استعادة أفضلية الأداء وتحقيق النتيجة المطلوبة أمام ريال مدريد، من أجل التأهل للمباراة النهائية ومواصلة رحلته في سباق البحث. حول اللقب الأوروبي.

  

ضربة مؤلمة للبايرن قبل مواجهة الفريق الملكي

ملاحظة: هذا الخبر ضربة مؤلمة للبايرن قبل مواجهة الفريق الملكي نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : ضربة مؤلمة للبايرن قبل مواجهة الفريق الملكي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ضربة مؤلمة للبايرن قبل مواجهة الفريق الملكي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!