اخبار الرياضة

دافيد رايا يتوج بجائزة القفاز الذهبي رسميا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : دافيد رايا يتوج بجائزة القفاز الذهبي رسميا  . والان الى التفاصيل.

بعد الحفاظ على شباكه نظيفة في فوز فريقه 3-0 على بورنموث، أصبح حارس المرمى الإسباني ديفيد ريا الفائز بالقفاز الذهبي للدوري الإنجليزي الممتاز 2023/24.

وحقق الحارس الإسباني 15 مباراة بشباك نظيفة في 30 مباراة بالدوري هذا الموسم بعد انتقاله من برينتفورد في أغسطس الماضي، وكان أقرب منافسيه على الجائزة هو جوردان بيكفورد الذي حافظ على 12 مباراة لإيفرتون هذا الموسم، ولا يستطيع حارس إنجلترا اللحاق بدافيد. تبقى جولتين فقط. في نهاية الدوري.
ويتصدر أرسنال ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، حتى الآن، مما يضغط على مانشستر سيتي، الذي لديه فرصة للفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز إذا فاز في جميع المباريات المتبقية.
وأصبح رايا ثالث حارس مرمى من أرسنال يفوز بجائزة القفاز الذهبي، بعد تشيسني في موسم 2013-2014 وبيتر تشيك في موسم 2015-2016.

  

دافيد رايا يتوج بجائزة القفاز الذهبي رسميا

ملاحظة: هذا الخبر دافيد رايا يتوج بجائزة القفاز الذهبي رسميا نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : دافيد رايا يتوج بجائزة القفاز الذهبي رسميا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر دافيد رايا يتوج بجائزة القفاز الذهبي رسميا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!