اخبار عربية وعالمية

الأردن: زوج يعتدي على زوجته في الشارع بسبب “علبة لبن”

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الأردن: زوج يعتدي على زوجته في الشارع بسبب “علبة لبن”  . والان الى التفاصيل.

أوقفت محكمة الصلح الجزائية في مدينة جرش شمال غرب العاصمة الأردنية عمان، محاكمة شخص بتهمة إيذاء زوجته بعد حادثة ضرب م*روع*ة في الشارع العام.

وتجاهلت المحكمة الاتهامات، بعد أن أعلنت زوجته رغبتها في إسقاط الدعوى، معربة عن رغبتها في إعادة بناء أسرتها.

وفي تفاصيل القصة التي نشرتها صحيفة الغد الأردنية، بدأ الشجار بين الزوج وزوجته، بعد أن طلبت الأخيرة من زوجها إحضار علبة حليب، لتنشبت على إثرها مشاجرة كلامية، انتهت. مع قيام الزوج برمي زوجته على الأرض.

وتم استدعاء الزوج إلى إدارة حماية الأسرة، وتم تحويلهما إلى القضاء بعد إصابة الزوجة بجروح.

وفور مواجهة الزوج للقاضي بتهمة التعسف، أعلنت الزوجة رغبتها في تسوية الأمور دون الاستمرار في الدعوى، معلنة تنازلها عن حقوقها الشخصية.

وعليه قررت المحكمة وقف الملاحقة القانونية عن الزوج.

وأكدت في تصريح للزوجة، أنها تتنازل عن حقوقها الشخصية وتسامح زوجها، مشيرة إلى أن هذه الخطوة تعني بداية جديدة لحياتهما الزوجية.

وتحولت القضية من قضية عامة إلى قضية شخصية، بعد أن قررت الزوجة العفو عن زوجها

 

الأردن: زوج يعتدي على زوجته في الشارع بسبب “علبة لبن”

ملاحظة: هذا الخبر الأردن: زوج يعتدي على زوجته في الشارع بسبب “علبة لبن” نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!