اخبار منوعة

أرسنال يحول أنظاره صوب محمد صلاح وليفربول يختار بديله تريند – Trends

أرسنال يحول أنظاره صوب محمد صلاح وليفربول يختار بديله :

صلاح يواجه كريستال بالاس في 24 أبريل 2024 على ملعب أنفيلد (جو بريور / جيتي)

كشفت تقارير إعلامية بريطانية أن نادي أرسنال الإنجليزي يسعى للتعاقد مع نجم ليفربول محمد صلاح (31 عاما) خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة وأن إقامته في أنفيلد غير مؤكدة في الوقت الحالي، بعد أن دخل في جدال قوي. قبل أيام، تواجد مع مدربه الألماني يورجن كلوب، خلال مشاركته في مباراة فريقه أمام وست هام يونايتد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ذكرت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية، اليوم السبت، أن أرسنال يتجه إلى تغيير استراتيجيته في سوق الانتقالات الصيفية، في ظل تألق النجم الألماني كاي هافرتز في مركزه الجديد، بعد أن حوله المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا من لاعب وسط مهاجم. في رأس الحربة، وبالتالي يفكر النادي… قرر اللندني التعاقد مع جناح مهاجم يمكنه أيضًا اللعب في مركز قلب الهجوم، لذلك وقع الاختيار على لاعب روما الإيطالي السابق، والذي يعتبر أحد أفضل اللاعبين. نجوم الدوري الإنجليزي في السنوات الأخيرة.

وأضافت الصحيفة أن صلاح يستطيع منافسة النجم الإنجليزي بوكايو ساكا في مركز الجناح الأيمن ضمن تشكيلة النادي اللندني، كما يمكنه اللعب في قلب الهجوم بدلا من هافرتز، ولذلك تريد إدارة فريق “الجانرز” استغلاله. ويظل موقف اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا، من التعاقد معه، خاصة أن مستقبله مع نادي ليفربول غامض حاليًا، في ظل توتر علاقته مع المدرب يورجن كلوب، وينتهي عقده في 30 يونيو 2025، و ومن المحتمل أن تسمح له إدارة الفريق الريدز بالرحيل في الميركاتو الصيفي المقبل، في حال تلقى عرضًا ماليًا كبيرًا.

من ناحية أخرى، كشفت صحيفة ليفربول إيكو البريطانية، أن إدارة نادي ليفربول تتجه أيضًا للتعاقد مع بديل للمصري محمد صلاح إذا قرر المصري الرحيل عن الفريق في الصيف المقبل، حيث وجهت اهتمامها بالحصول على خدمات نجم منتخب اليابان ومنتخب ريال سوسيداد الإسباني تاكيفوسا كوبو (22). سنوات)، الذي لفت الأنظار بشكل لافت منذ انضمامه إلى الفريق الباسكي عام 2022 قادما من ريال مدريد، إذ يستطيع اللعب في أكثر من مركز، حال قرر المدرب الهولندي الجديد آرني سلوت الاعتماد عليه في مركز اليمين أو الجناح الأيسر أو حتى خلف المهاجم.

كرة القدم الدولية

تحديثات حية

ليفربول ليس النادي الإنجليزي الوحيد الذي يرغب في التعاقد مع كوبو في الميركاتو الصيفي المقبل، إذ ارتبط اسم اللاعب الشاب مؤخرًا بالانتقال إلى مانشستر يونايتد أيضًا، رغم أن النجم الياباني جدد في فبراير الماضي عقده مع ريال سوسيداد لمدة عامين. خمس سنوات. سنوات أخرى، لتستمر حتى عام 2029 على الأقل.

ملاحظة: هذا الخبر أرسنال يحول أنظاره صوب محمد صلاح وليفربول يختار بديله تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!