نائب يدعو العبادي لتشكيل خلية طوارئ عاجلة بشأن أوضاع البصرة

نائب يدعو العبادي لتشكيل خلية طوارئ عاجلة بشأن أوضاع البصرة
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر نائب يدعو العبادي لتشكيل خلية طوارئ عاجلة بشأن أوضاع البصرة


السومرية نيوز/ بغداد
دعا عضو مجلس النواب نايف الشمري، الثلاثاء، رئيس الوزراء حيدر العبادي الى تشكيل خلية طوارئ عاجلة للتحرك الى محافظة البصرة فورا، فيما حذر من تطور الاوضاع وخروج الامور عن السيطرة فيها.

وقال الشمري في حديث لـ السومرية نيوز، “أدعو رئيس الوزراء حيدر العبادي الى تشكيل خلية طوارئ وازمة عاجلة وفورية برئاسته وعضوية الوزراء الامنيين والخدميين للتحرك الى البصرة فورا وايجاد حلول سريعة لها بعد خروج الامور عن السيطرة”.

واضاف الشمري، أن “العلامات الظاهرة لدينا والتي تعيشها البصرة من تطور بالاوضاع تشير الى احتمالية خروج الامور عن السيطرة بحال عدم احتواءها بشكل عاجل وفوري”.

وكان رئيس الوزراء حيدر العبادي أبدى “اسفه”، الثلاثاء، على مقتل شاب من محافظة البصرة خلال التظاهرات التي تشهدها المحافظة، فيما امر بالتحقيق عن “من يحاول الايقاع” بين المتظاهرين والقوات الامنية.

واستخدمت القوات الأمنية الرصاص الحي لتفريق تظاهرات واسعة شهدتها محافظة البصرة امس الاثنين (3 ايلول 2018) وقطعت إثر ذلك الطرق وشددت من اجراءاتها الامنية.


زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر نائب يدعو العبادي لتشكيل خلية طوارئ عاجلة بشأن أوضاع البصرة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

رئيس الهيئة الإدارية لنادي الزبير يقدم استقالته من منصبه والهيئة ترفضها

رئيس الهيئة الإدارية لنادي الزبير يقدم استقالته من منصبه والهيئة ترفضها اخبار العراق – زوار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.