اخبار منوعة

وزارة الكهرباء : تعديل جدول تخفيف احمال الكهرباء في مصر وتوقيت مواعيد الانقطاع تريند – Trends

وزارة الكهرباء : تعديل جدول تخفيف احمال الكهرباء في مصر وتوقيت مواعيد الانقطاع :

مع تزايد الاستفسارات عن مواعيد خفض الأحمال الكهربائية في مصر، وبعد الاضطرابات التي حدثت في الفترة الأخيرة، أعلنت الشركة القابضة لكهرباء مصر عن تغييرات مهمة في جدول خفض الأحمال، وذلك لضمان استقرار التيار الكهربائي خلال الفترة الحالية التي تشهد تقاربا مهما للأحداث، مثل احتفالات الأعياد. المسيحيون وامتحانات الطلاب.

وتماشيًا مع هذا القرار، سيتم تعديل جداول فصل الأحمال اعتبارًا من 8 مايو 2024 حتى 20 يوليو 2024. وفيما يلي التفاصيل الكاملة للتغييرات:

مدة تخفيض الأحمال الكهربائية

وتستمر خطة تخفيف الأحمال الكهربائية الجديدة لمدة 74 يومًا بدءًا من 8 مايو 2024.

مواعيد انقطاع التيار الكهربائي الجديدة

وسيتم تقسيم الفترات الزمنية لانقطاع التيار الكهربائي إلى ست مجموعات مختلفة، وهي كما يلي:

المجموعة رقم (1): من الساعة 4 عصراً إلى الساعة 6 مساءً. المجموعة رقم (2): من الساعة 4 عصراً إلى الساعة 6 مساءً. المجموعة رقم (3): من الساعة 5 مساءاً حتى 7 مساءاً. المجموعة رقم (4): من الساعة 5 مساءاً حتى 7 مساءاً. المجموعة رقم (5): من الساعة 3 ظهراً حتى الساعة 5 مساءً. المجموعة رقم (6): من الساعة 3 عصراً إلى الساعة 5 مساءً.

ويأتي هذا التعديل استجابة لطلب وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تعديل مواعيد انقطاع التيار الكهربائي خلال فترة الامتحانات. وسيتم توزيع الجداول الجديدة على مناطق الجمهورية لضمان عدم تأثيرها على سير العملية التعليمية واستقرار البيئة التعليمية.

الخط الساخن لوزارة الكهرباء

وبالطبع يمكنكم الاتصال بالخط الساخن لوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة على الرقم 121 في حالة وجود أي استفسارات أو مشاكل تتعلق بانقطاع التيار الكهربائي، حيث سيتم استقبال شكاواكم والعمل على حلها بسرعة وفاعلية.

ونأمل أن تكون خطوة تعديل جدول تخفيض الأحمال الكهربائية في مصر قد ساهمت في تقديم إرشادات واضحة للمواطنين وضمان استقرار إمدادات الكهرباء خلال الفترة المهمة الحالية، بما يساعد الطلاب على الدراسة للامتحانات.

ملاحظة: هذا الخبر وزارة الكهرباء : تعديل جدول تخفيف احمال الكهرباء في مصر وتوقيت مواعيد الانقطاع تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!