مجلس البصرة يرد على كاظم الساهر: الحفلات الغنائية أهم من مشاكل العراق

مجلس البصرة يرد على كاظم الساهر: الحفلات الغنائية أهم من مشاكل العراق
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر مجلس البصرة يرد على كاظم الساهر: الحفلات الغنائية أهم من مشاكل العراق

المطرب كاظم الساهر

رووداو – أربيل

نفى عضو مجلس محافظة البصرة، مرتضى الشحماني، اليوم الأربعاء، وجود مبادرة من قبل المطرب كاظم الساهر للتبرع بمحطة تحلية لأهالي البصرة.

وقال الشحماني، لشبكة رووداو الإعلامية، إن “ما يروج له عن تبرع الساهر بمحطة تحلية المياه لاهالي البصرة اشاعة كاذبة ولا تمت للحقيقة بصلة”. مؤكداً ان كان لدى الساهر الاهتمام بشأن البصرة وحريص على مد يد العون فعليه أن يطرق أبواب البصرة عن طريق مخاطبة المحافظ أسعد العيداني أو مفاتحة دوائر الاستثمار في محافظة البصرة.

ودعا عضو مجلس البصرة المطرب العراقي كاظم الساهر قائلاً : انشغل بحفلاتك خارج العراق ولا تكترث لمشاكل البصرة.

وأكد الشحماني، أن أبواب البصرة مشرعة لقبول جميع أنواع الدعم والمساعدة في مواجهة الأزمة التي تحل بها حالياً. مؤكداً أن البصرة تقدم “النفط والشهداء لجميع العراق بينما بغداد غير حريصة على مساندتها في وقت الضيق”.

وتناقلت بعض مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً اخباراً تفيد بتبرع الفنان “كاظم الساهر” بمحطة تحلية للمياه الى اهالي محافظة البصرة، فيما اشار ناشطون الى ان وفدا من الساهر جاء الى المحافظة لبحث آليات انشاء تلك المحطة، إلا أن مسؤولي المحافظة رفضوا التعاون مع الوفد.

وتؤكد أكدت مصادر طبية عراقية أن مستشفيات البصرة تستقبل 1000 حالة تسمم يومياً نتيجة تلوث المياه، في حين بلغ العدد الاجمالي للمصابين نحو 17 ألف حالة.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر مجلس البصرة يرد على كاظم الساهر: الحفلات الغنائية أهم من مشاكل العراق نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الحلبوسي يبحث مع حمودي والسامرائي “على انفراد ” التطورات السياسية

الحلبوسي يبحث مع حمودي والسامرائي “على انفراد ” التطورات السياسية اخبار العراق – زوار موقعنا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.