فيديو.. جاريث بيل يعزز تقدم ريال مدريد بالهدف الثالث فى جيرونا

فيديو.. جاريث بيل يعزز تقدم ريال مدريد بالهدف الثالث فى جيرونا
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر فيديو.. جاريث بيل يعزز تقدم ريال مدريد بالهدف الثالث فى جيرونا

سجل النجم الويلزى جاريث بيل الهدف الثالث لفريق ريال مدريد فى مرمى نظيره جيرونا خلال المواجهة التى تجمع الفريقين حاليا على ملعب "مونتليفى"، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإسباني.

جاء هدف النجم الويلزى فى الدقيقة 59 من زمن المباراة، بعد تلقيه تمريرة بينية رائعة من إيسكو انفرد على أثرها بالمرمى ويضعها على يمين حارس جيرونا، لتصبح النتيجة تقدم ريال مدريد بنتيجة 3 – 1، وكان بورخا جارسيا قد سجل هدف جيرونا الأول فى الدقيقة 17، قبل أن يتعادل سيرجيو راموس للميرنجى بالدقيقة 39 من زمن اللقاء، وتقدم بنزيما بالهدف الثانى فى الدقيقة 52 من ركلة جزاء.  

وكان ريال مدريد قد افتتح الموسم الجديد من الليجا بالفوز على خيتافى بنتيجة 2 – 0، بينما تعادل جيرونا مع بلد الوليد بدون أهداف.

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر فيديو.. جاريث بيل يعزز تقدم ريال مدريد بالهدف الثالث فى جيرونا نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

فرديناند ينصف محمد صلاح .. وأوين يؤيده

فرديناند ينصف محمد صلاح .. وأوين يؤيده زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.