صحيفة تكشف عن توجيهات صدرت للقوات الامنية بعدم تدخلها في الصراع السياسي

صحيفة تكشف عن توجيهات صدرت للقوات الامنية بعدم تدخلها في الصراع السياسي
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر صحيفة تكشف عن توجيهات صدرت للقوات الامنية بعدم تدخلها في الصراع السياسي

20-08-2018 03:12 PM

كشفت صحيفة خليجية، اليوم الاثنين، عن توجيهات  صدرت الى القوات الامنية والحشد الشعبي بعدم تدخلها في الصراع السياسي، مبينة ان التوجيهات تضمنت التركيز على توفير الامن وخاصة في المناطق المحررة. 

ونقلت العربي الجديد عن وزير عراقي قوله ان ‘رئيس الوزراء حيدر العبادي اصدر اوامره الى القيادات الامنية والحشد الشعبي اضافة الى الاستخبارات بعدم تدخلهم في الصراع السياسي الحالي، بأي شكل من الأشكال‘.

واضاف الوزير الذي طلب عدم الكشف عن اسمه ‘  ان العبادي دعا القوات العراقية إلى التركيز على ملف الأمن بالمدن المحررة والعاصمة بغداد، تجنّباً لأي محاولات إرهابية في التأثير على الوضع العام بالبلاد، واستغلال الظروف الحالية والفراغ الذي تمرّ به‘.

وأعرب الوزير ‘ عن الخشية من بعض الأطراف التي ستجد نفسها خاسرة في الصراع السياسي الحالي، أن توظف الجانب الأمني في ردود فعلها’، لافتا الى ان ‘هناك تجارب سابقة عرفها العراقيون من قبل’، وفقاً لقوله. 

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر صحيفة تكشف عن توجيهات صدرت للقوات الامنية بعدم تدخلها في الصراع السياسي نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

رئيس الهيئة الإدارية لنادي الزبير يقدم استقالته من منصبه والهيئة ترفضها

رئيس الهيئة الإدارية لنادي الزبير يقدم استقالته من منصبه والهيئة ترفضها اخبار العراق – زوار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.