تعرف على موعد التدريب الأول لرونالدو مع يوفنتوس

تعرف على موعد التدريب الأول لرونالدو مع يوفنتوس
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر تعرف على موعد التدريب الأول لرونالدو مع يوفنتوس

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن موعد التدريب الأول للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مع فريقه الجديد يوفنتوس المنتقل إليه حديثًا بمبلغ 105 ملايين يورو، قادمًا من ريال مدريد الإسباني لمدة أربع سنوات حتى عام 2022، براتب سنوي يقدر بـ30 مليون يورو، استعدادًا لخوض غمار الموسم الجديد 2018/2019.

وأعلن نادي يوفنتوس عن غياب نجمه الجديد رونالدو عن كأس الأبطال الدولية الودية، وبذلك لن يشارك مع اليوفي أمام ناديه السابق ريال مدريد باللقاء الودي الذي سيجمع الفريقين بهذه البطولة.

وذكرت صحيفة «جازيتا ديللو سبورت» الإيطالية، اليوم الأحد، أن رونالدو قد عاد لتورينو مجددًا من أجل الاستعداد لخوض أول تدريب له مع السيدة العجوز غدًا الإثنين.

وأشارت الصحيفة إلى أن جماهير وعشاق يوفنتوس تعتبر الـ30 من شهر يوليو الجاري يوما تاريخيا بالنسبة لفريق اليوفي، حيث سيلعب رونالدو أولى حصصه التدريبية في الكونتيناسا بقميص السيدة العجوز.

وأوضحت الصحيفة الإيطالية أن رونالدو سيلعب في اللقاء الودي يوم الثاني عشر من شهر أغسطس المقبل أمام فريق فيلار بيروسا، وأعلن النادي عن نفاد تذاكر المباراة قبل بدايتها بأكثر من أسبوعين.

ومن المقرر أن يلتحق برونالدو كل من الأرجنتيني باولو ديبالا، وجونزالو هيجواين، والكولومبي كوادرادو، والبرازيلي دوجلاس كوستا، والأوروجواياني بينتاكور، بينما سيتحصل كل من الفرنسي ماتويدي، والكرواتي ماريو ماندزوكيتش، وأيضًا بياكا على فترة راحة إضافية لمشاركتهم في نهائي كأس العالم 2018 الي أقيم على الأراضي الروسية.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر تعرف على موعد التدريب الأول لرونالدو مع يوفنتوس نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

رسمياً…الزوراء يضمن مشاركته في دوري أبطال آسيا

رسمياً…الزوراء يضمن مشاركته في دوري أبطال آسيا زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.