برشلونة بطلًا لكأس جامبر بعد الفوز على بوكا جونيورز

برشلونة بطلًا لكأس جامبر بعد الفوز على بوكا جونيورز
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر برشلونة بطلًا لكأس جامبر بعد الفوز على بوكا جونيورز

كتب: إياد علي مبروك

توج فريق برشلونة ببطولة كأس خوان جامبر عقب فوزه على على فريق بوكا جونيورز الأرجنتيني بثلاثية للا شيء فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب الكامب نو في إقليم كتالونيا.

المباراة بدأت باستحواذ وسيطرة على مجريات الأمور من تشكيلة المدرب الأسباني إرنستو فالفيردي، ونجح الوافد الجديد مالكوم في افتتاح التسجيل في الدقيقة 18 بعد تسديدة قوية سكنت على يسار الحارس.

ضغط البلوجرانا لم يتوقف بعد الهدف الأول، وهدد لاعبو الفريق شباك البوكا فى أكثر من فرصة، قبل أن يقدم ليو ميسي لمحة فنية رائعة فى الدقيقة 39 ينجح من خلالها فى إضافة الهدف الثاني.

وكاد الفريق الأرجنتيني يضيق الفارق، وإحراز أول أهدافه فى الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول بعد أن استقبل مهاجم الفريق سباستيان فيلا كرة بينية رائعة من خط الوسط لينفرد بحارس مرمى برشلونة تير شتيجن، لكن القائم يمنع تسديدة اللاعب الأرجنتيني لينتهى الشوط الأول بتقدم برشلونة 2-0.

ومع بداية الشوط الثاني دفع فالفيردي يمهاجم الفريق لويس سواريز، الذي لم يخيب آمال مدربه، وصنع الهدف الثالث فى الدقيقة 67 بعد بينية رائعة للاعب الوسط رافينيا، الذي ينجح فى مراوغة إيستيبان أندرادا حارس البوكا، ويسكن الكرة الشباك.

وبهذا الفوز يرفع برشلونة رصيده فى بطولة كأس جوان غامبر الودية إلى 41 لقبا. بطولة غامبر هى بطولة ودية ينظمها نادي برشلونة بداية كل موسم على شرف مؤسس النادي السويسري خوان هانز غامبر، وأقيمت البطولة لأول مرة عام 1966.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر برشلونة بطلًا لكأس جامبر بعد الفوز على بوكا جونيورز نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

المنتخب الوطني يحافظ على مركزه في تصنيف الفيفا الجديد

المنتخب الوطني يحافظ على مركزه في تصنيف الفيفا الجديد زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.