انستغرام تورّط مستخدميها بمواقف محرجة بسبب الاصبع!

انستغرام تورّط مستخدميها بمواقف محرجة بسبب الاصبع!
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر انستغرام تورّط مستخدميها بمواقف محرجة بسبب الاصبع!


كشفت تقارير صحفية عديدة أن مستخدمي موقع وتطبيق الصور الشهير “إنستغرام”، باتوا يشعرون بالإحراج والضيق، بسبب تقنية موجودة في حساباتهم.

وقال موقع “ماشابل” التقني إن موقع وتطبيق “إنستغرام” مزود بتقنيات “حساسة” للغاية تجاه أي “زر” يمكن أن يضغط عليه المستخدم، حتى لو بالخطأ”.

وأوضحت أن العديد من مستخدمي “إنستغرام”، تورطوا في مواقف محرجة، بسبب حركات أصابعهم أحيانا خلال محاولتهم تحريك شاشة الهاتف الذكي.

وتسببت حساسية “إنستغرام” في ضغط بعض المستخدمين على زر “عدم المتابعة” (Unfollow) لمستخدم آخر، أو كتابة تعليق أو تعبير غير مناسب.

الأزمة هنا، أنه بمجرد ضغط المستخدم، حتى لو بالخطأ، على زر “عدم المتابعة”، تختفي كافة منشورات الشخص الآخر من أمامه على موقع وتطبيق “إنستغرام”، وقد لا يتمكن بسهولة من إعادة متابعته.

وطالب مستخدمو “إنستغرام” بضرورة أن يظهر الموقع “رسالة تحذيرية”، لتسآل المستخدم، إذا ما كان بالفعل يرغب في إلغاء المتابعة من عدمها.


زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر انستغرام تورّط مستخدميها بمواقف محرجة بسبب الاصبع! نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

العلماء يتوصلون لاكتشاف جديد يساعد في تطوير أدوية لمكافحة السمنة

العلماء يتوصلون لاكتشاف جديد يساعد في تطوير أدوية لمكافحة السمنة زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.