اليونيسيف: ما زالت هناك "مخاطر كبيرة" في تفشي مرض الإيبولا في الكونغو

اليونيسيف: ما زالت هناك "مخاطر كبيرة" في تفشي مرض الإيبولا في الكونغو
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الطبية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر اليونيسيف: ما زالت هناك "مخاطر كبيرة" في تفشي مرض الإيبولا في الكونغو

قالت منظمة الصحة العالمية إن هناك "مخاطر كبيرة" لا تزال قائمة في تفشي الإيبولا المستمر في شمال شرق الكونغو ، مشيرة إلى أنه بينما يبدو أن تدابير المكافحة ناجحة، إلا أن المسؤولين الصحيين ما زالوا غير قادرين على تتبع مكان انتشار الفيروس القاتل.

ووفقاً للموقع الطبى الأمريكى “HealthDayNews”، قالت وكالة الصحة التابعة للأمم المتحدة "اليونيسيف" في بيان جديد إن معظم المرضى الذين تم إدخالهم مؤخراً إلى عيادات إيبولا تلقوا علاجات تجريبية وأن العديد من الأزواج قد تم تحصينهم باستخدام لقاح جديد.

وأوضحت الـ "يونيسيف" أن أربع حالات من أصل 13 حالة جديدة من مدينة "بني" فى الكونغو تعرضوا للإيبولا والمسؤولين لا يعرفون كيف تعرضوا للفيروس.

كما تشير منظمة الصحة العالمية إلى أن هناك العديد من السلوكيات عالية الخطورة مثل الدفن غير الآمن ، والذي يمكن أن يزيد من تفشي المرض، وحتى الآن ، كانت هناك 86 حالة إصابة مؤكدة بما في ذلك 47 حالة وفاة من المرض.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر اليونيسيف: ما زالت هناك "مخاطر كبيرة" في تفشي مرض الإيبولا في الكونغو نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

فوائد القرفة منها تنظيم نسبة السكر فى الدم

فوائد القرفة منها تنظيم نسبة السكر فى الدم زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.