الدفاع المدنى العراقى: إخماد جميع الحرائق فى مبنى محافظة البصرة

الدفاع المدنى العراقى: إخماد جميع الحرائق فى مبنى محافظة البصرة
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الدفاع المدنى العراقى: إخماد جميع الحرائق فى مبنى محافظة البصرة

أعلن مدير الدفاع المدنى فى محافظة البصرة العراقية، تحسين على الأربعاء، إخماد جميع الحرائق التى اندلعت فى ديوان المحافظة ومبنى البلديات، مشيرا إلى وجود حالات اختناق بين أفراد الدفاع المدنى خلال إخمادهم الحرائق.

ونقلت قناة "السومرية نيوز" الفضائية مساء الأربعاء، عن تحسين قوله فى بيان إنه :"تم إخماد جميع الحرائق فى ديوان المحافظة من الجانب الأيمن للبناية، وإخماد حريق مبنى البلديات فى البصرة"، مضيفا: "إننا واجهنا صعوبة فى الوصول إلى الحرائق لتعرض فرقنا إلى إطلاق نار ورمى بالزجاجات المشتعلة".

وأضاف أن "تأخير إخماد الحرائق جاء نتيجة إطلاق نار مجهولة المصدر وأنه تم السيطرة على حريق نشب فى أحد المنازل خلف مبنى البلديات".

وأوضح أن "فرقنا متواجدة فى الشارع وقرب مبنى ديوان المحافظة للتأكد من إخماد الحريق بشكل كامل"، وتابع أن "هناك إصابات فى صفوف قوات الدفاع المدنى نتيجة الاختناق أثناء عمليات الإطفاء"، موضحا أن "عربات الدفاع المدنى تعرضت إلى الرمى بالحجارة وإطلاق النار من أماكن مجهولة".

يذكر أن العديد من المتظاهرين قاموا اليوم بحرق مبنى محافظة البصرة ومديرية البلديات بالمحافظة، احتجاجا على سوء الخدمات .

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الدفاع المدنى العراقى: إخماد جميع الحرائق فى مبنى محافظة البصرة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

أبرز عناوين الصحف: كيف خدعت إسرائيل واشنطن وقضت على أحلام الفلسطنيين؟

أبرز عناوين الصحف: كيف خدعت إسرائيل واشنطن وقضت على أحلام الفلسطنيين؟ زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.