أرسنال يسعى لمواصلة صحوته فى الدوري الإنجليزي أمام كارديف سيتى

أرسنال يسعى لمواصلة صحوته فى الدوري الإنجليزي أمام كارديف سيتى
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر أرسنال يسعى لمواصلة صحوته فى الدوري الإنجليزي أمام كارديف سيتى

يسعى أرسنال، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد الننى، لتحقيق فوزه الثانى على التوالى بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز عندما يحل ضيفاً على كارديف سيتى فى الثانية والنصف ظهر اليوم بملعب "كارديف سيتي"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة "البريميرليج".

وحصد أرسنال ثلاث نقاط من أصل 9 فى بطولة الدورى الإنجليزى، بعدما خسر أمام مانشستر سيتى وتشيلسى قبل أن يتغلب على وست هام يونايتد فى الجولة الماضية.

وتبدو الفرصة سانحة أمام محمد الننى ورفاقه لتحقيق الفوز على كارديف سيتى الذى اكتفى بالحصول على نقطتين بالتعادل مع نيوكاسل يونايتد وهدرسفيلد تاون المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى رمضان صبحي، فيما خسر أمام بورنموث بنتيجة 0 – 2.

كما يلتقى اليوم واتفورد مع توتنهام فى مواجهة من العيار الثقيل، بعدما تمكن الفريقان من تحقيق الفوز فى المباريات الثلاث بمسابقة الدورى الانجليزي، بينما يحل مانشستر يونايتد على بيرنلي.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر أرسنال يسعى لمواصلة صحوته فى الدوري الإنجليزي أمام كارديف سيتى نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

دوري الأبطال.. يوفنتوس يفوز على فالنسيا في ليلة طرد رونالدو

دوري الأبطال.. يوفنتوس يفوز على فالنسيا في ليلة طرد رونالدو زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.