اخبار الرياضة

مخيتاريان يستبعد الانتقال الى الدوري السعودي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مخيتاريان يستبعد الانتقال الى الدوري السعودي  . والان الى التفاصيل.

كشف هنريك مخيتاريان، لاعب وسط فريق إنتر ميلان الإيطالي، عن قراره النهائي بشأن مصيره مع النادي الإيطالي، وعدم نيته الانتقال إلى الدوري السعودي.

وفي حديثه معه، قال مخيتاريان: “لقد انتظرت طويلاً للفوز بالدوري الإيطالي. إنها جائزة قيمة.”

وأضاف: “أنا سعيد للغاية لأنه لا يستطيع الجميع الفوز بلقب الدوري الإيطالي في سن 35 عاما”.

وأتم: “هدفي الأول منذ الصغر كان اللعب لآرسنال والاحتراف. لقد حققت ذلك. لا يزال لدي عقد لمدة عامين مع الإنتر، حتى عام 2026.

وعن إمكانية الانتقال إلى الدوري السعودي، أوضح مخيتاريان: “من خلال جلب لاعبين أقوياء، يحاول الدوري السعودي تطوير كرة القدم وتعزيز الدوري، لكني أرى ذلك سلبيا لأن المال ليس مهما في هذه الرياضة، الحب كرة القدم هي الأهم.”

  

مخيتاريان يستبعد الانتقال الى الدوري السعودي

ملاحظة: هذا الخبر مخيتاريان يستبعد الانتقال الى الدوري السعودي نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : مخيتاريان يستبعد الانتقال الى الدوري السعودي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مخيتاريان يستبعد الانتقال الى الدوري السعودي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!