اخبار منوعة

جريدة الرياض | الصحافة العالمية تشيد بصعود القادسية تريند – Trends

جريدة الرياض | الصحافة العالمية تشيد بصعود القادسية :

سلطت مواقع وصحف عالمية الضوء على نجاح نادي القادسية في الصعود إلى دوري المحترفين السعودي “دوري الروشان” عقب تعادله مع أحد بهدفين لمثلهما، مساء الإثنين 6 مايو، في الجولة 31 من الدوري السعودي للمحترفين. الدوري السعودي الدرجة الأولى “الدوري الأصفر”.

حجز القادسية تذكرته إلى دوري الروشان السعودي، قبل 3 جولات من نهاية مسابقة الدوري الأصفر، بعد أن رفع رصيده إلى 64 نقطة، بفارق 10 نقاط عن نادي الخلود، صاحب المركز الثاني، والمتفوق على بفارق الأهداف أمام العروبة صاحب المركز الثالث في الترتيب.

وبعد هذا الإنجاز الرائع أشادت صحيفة “آس” الإسبانية بمدرب القادسية خوسيه ميجيل جونزاليس الملقب بـ”ميتشيل”، وقالت إنه حقق المجد في شبه الجزيرة العربية بعد قيادة القادسية نحو الصعود إلى المحترفين السعودي. الدوري، وهو الهدف الذي كان قد عرض عليه في المشروع الطموح. للنادي.

وأضافت: “الموسم المقبل”. وسيتنافس القادسية مع الأندية الكبيرة في دوري الرشن.. واختير ميتشل في نوفمبر الماضي ليحل محل الإنجليزي روبي فاولر ويتولى مسؤولية فريق يضم العديد من الأسماء المعروفة مثل لاعب أتلتيكو وفياريال السابق لوتشيانو فيتو. الإسباني ألفارو جونزاليس، والسنغالي دياني (هداف الفريق).

وجاء في ختام تقرير الصحيفة واسع الانتشار: “إن رهان هذا النادي على منهجية الفنيين الإسبان كان رائعا، منذ وصول ميتشل مع طاقمه، وهو يحاول أن يجعل هذا النادي الواقع في مدينة الآل” -الخبر، عش العصر الذهبي مرة أخرى.

وتحت عنوان “ميتشل يتقدم مع القادسية إلى دوري روشن السعودي”، كتبت صحيفة “ماركا” الإسبانية: “هذا الصعود مكافأة لعمل فريق خوسيه ميجيل جونزاليس هذا الموسم مع تبقي ثلاث جولات”.

من جانبه، ذكر موقع “ريليفو” الإسباني، أن ميتشل كان على حق عندما وافق على تدريب القادسية، رغم أنه يلعب في دوري الدرجة الأدنى. لأن المدرب اختار مشروعاً طويل الأمد، وسينافس النادي العريق الموسم المقبل في الدوري السعودي للمحترفين مع كبرى الأندية السعودية.

وتحدثت شبكة “ESPN” الرياضية الشهيرة عن أبرز نجوم القادسية هذا الموسم قائلة: “لوتشيانو فيتو كان اللاعب الكبير في فريق ميتشل. وسجل اللاعب 17 هدفا وقدم 10 تمريرات حاسمة، هذا بالإضافة إلى أهداف دياني الـ16، وهو ما يظهر أن الثنائي الهجومي كان مختلفا”. . وبالإضافة إليهم، يجب أن نقدر أداء البيروفي أندريه كاريلو والحارس الإسباني جويل روبلز، اللذين استقبلت شباكهما 25 هدفًا في 30 مباراة، وهو الفريق الذي استقبل أقل عدد من الأهداف في الدوري بأكمله.

بدوره، قال موقع “ويلاكس” البيروفي: “أندريه كاريو يحقق الصعود إلى الدوري السعودي للمحترفين وهو يرتدي ألوان فريقه القادسية.. ورغم أن فريق “الثعبان” بدأ مباراة أحد باستقبال شباكه هدفين، لقد تمكن من التعافي وقلب النتيجة بأداء رائع من مباي دياني. من سجل هدفي الفريق… منذ وصوله إلى القادسية، لعب كاريو إجمالي 26 مباراة، سجل فيها هدفين وقدم 5 تمريرات حاسمة.

ملاحظة: هذا الخبر جريدة الرياض | الصحافة العالمية تشيد بصعود القادسية تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!