الحوار الهاديء

لقد وجدت الشيطان الارضي الحقيقي !

لقد وجدت الشيطان الارضي الحقيقي !

هاي خوش شغلة ، تركتَ الدونباس والعراق وسوريا ( صُدق هاي شنو سالفتها وكيف راح تنتهي ) والبلاوي الحوثية والرمضان المبارك ورحت تبحث عن الشيطان !

بالنسبة الى الدونباس قد تقود العملية الى حرب عالمية نووية ! الغرب احقر واتفه مما كُنا نتصوره وعرفناه فلا إستغراب في هذه القضية ! بعض الكلاب التافه تُسيطر وتقود مصير هذا العالم فسوف لا يتهاونون في تكمله المكلبه ! يعني التافه الألماني والزعطوط الفرنسي او الهندي الافغاني الباكستاني البريطاني او الدودكي البولندي ماذا سيهمهم او سيردعهم عن غوض تلك الج#ريم*ة ! ولافكة !

اما عن وضع سوريا فلا اعلم ماذا ينتظر السيد بشار ! قبل اكثر من عقد ونيف نصحته بالصح وإلى اليوم انتظر الجواب ولم اناله ،مو مشكله ! بس هو شنو منتظر ! ماذا يريد وكيف يرى فلم الرعب ! وين دور الشعب ! اللعنة على كل شعوب العالم ! صاروا بلوة علينا وعلى المستقبل ! يعني السيد بشار او المالكي او العامري لهم الوقت والوهس في التفكير بالشعوب ! والله آني واحد تافه ! والله فكرة !

طالت المقدمة ولا ارغب فيها وإنحرفتٌ كالمعتاد وسنعود الآن الى الشيطان الجميل !

منذ ظهور الاديان التوحيدية ! لا قبلها بكثير لا تضحكوا  علينا ، كانت هناك فكرة الخير والشر وبطرق مختلفة ! ولكن بعد التوحيد اوجدوا ظاهرة الخير والشر بشكل اكثر تفصيلي . والنتيجة كانت هناك خير ويشمل الحوريات والجنة والشر يشمل المستنقع الكبير ! يعني النار الابدية !

ودخل العالم ومنذ وقتها في دوامة الملائكة والشيطان ! الملائكة تعني الله وربعه والشيطان يعني كل ماهو هو ضد ! مو مشكلة راح نتفق !

الشيطان وحسب الابراهيمية قد وجِدَ للفصل بين الخير والشر ! ويقولون بأن الله ادخل الشيطان بهيئة حية ( افعى ) كي تغري اول إنسان وجد على الارض ( آدم وحواء ) ، وهذا يعني بأن الله خلق الشيطان حتى قبل ان يخلق الإنسان ! ليش خلقه قبل الإنسان هاي مو شغلتي ! فكر انت بنفسك بها !

دخلت الافعى ( الشيطان ) الى الحواء واغرتها بالأكل من التفاحة وصارت المصيبة ! كانوا في الجنة وكانت الحية في الجنة وانزلهم الله الى الارض ! يعني الله خلق الشيطان في البادئ في الجنة !ليش ! ما اعرف ! روح إسألوه !

المهم ! منذ تلك الاسطورة الخرافية وإلى يومنا هذا يتحكم في هذا العالم الشيطان ( الشر ) والخير ( الله ) . إنقسم العالم الى النصفين ويحاربان  بعضهما البعض ولم نتعلم اي شيء ، ولم نستوعب اي قضية ! ليش كل هذه الشيطنة الإلهية لا اعلم !

منذ اكثر من الفان عام والعالم يبحث عن الشيطان ولم يجده ! لم يستعلمه ، لم يدركه ! كل بلاوي الارض وكل جرائمها تُنسب الى الشيطان والذي هو حبيب الله ( ابتكره حتى قبل الانسان ) ! ولازال العالم الحقير ( الغربي طبعاً ) يحكم البشرية بقانون الخيروالشر ( الشيطان والله ) .

نحن الفقراء واكبنا التطور عمياوي ! لا تتحرك فالشيطان ورائك ! لا تتحدث فهو يسمعك ، لاتفعل فهو يقودك ، لا تنام مع زوجتك فهو شاهدك ، لا تعارض فهو ضدك ! لا تنفعل فهو مخلصلك ! وووووووووو والعالم الذي خلق الشيطان وتعامل معه يعلم تماما ماهو فاعل!

طيب وين الشيطان ! كيف هو ! على أي هيئة يقع ! كم هو طوله او عرضه ! هل هو على هيئة إنسان او جُني ! هل هو وهم ام حقيقة! وووووووووالخ ولم نصل الى النتيجة !

صدفتاٌ ، وأنا انتظر في المحطة ، وجدتُ رجُل دين يقف بجانبي ، نظرت إليه مليئاً فوجدته الشيطان الذي ابحث عنه ! الآن علمت مَن هو الشيطان وكيف أسس وبنى نفسه وكيف فرض نفسه بطريقة غريبة عجيبة سحراوية خرافيه اجهل العالم والبشرية !

نعم علمت ومنذ لحظتها بأن لا شيطان في العالم والخرافة جمها عبارة عن فخ ومصيدة غريبة عجيبة ركبها واسسها ونضمها نفس رجل الدين ! وبدلا ان يقول عن نفسه الشيطان انسب المهمة وأوكلها الى شخص بريء منه ومن افعاله !

إذاً لا شيطان على الارض ولا في السماء غير رجُل الدين ! رجُل الدين هو الشيطان الحقيقي والذي تتحدث عنه كل الاساطير ! هوالشيطان بنفسه وعينه ! هَم فكرة !!!!

نيسان سمو 23/03/2024

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!