الحوار الهاديء

 شنو قضية ظاهرة الاكل الصحي ( Bio ) ! رمضان حلال !!!

اتركوا الدونباس والعميل لأن الشغلة راح تجر الى نهايات قد تكون كارثية ! إذا الزعطوط الفرنسي يقول حرفياً على روسيا ان لاتنتصر ويجب ان لا تنتصر في هذه العملية ! إبن الخشم المعوج وكيف ستنهزم !

خلونا اليوم نحكي على موضوع غريب وجديد !

دخلت احد الاسواقات العامة لأتسوق بعض الحاجيات ، تفاجأت برفوف جديدة وعلب حديثة وأمام كل صنف مكتوب كلمة بيو ( Bio ) ! موز  بيو ، معجون طماطة بيو ، مسحوق الغسيل بيو ، معجون اسنان بيو ، خيار وترعوزي  بيو ، حفاظات اطفال بيو ووووووووالخ . وأمام إحدى الثلاجات رأيت دجاجتين بجانب بعضهما ، فدنت نفسي الدنيئة لشراء واحدة منها ( عبالك بحياتي ما شايف دجاج ، إي مو آني في صغري كنت راعي وحارس الدجاج ) . وجدت إحداهما بخمسة يورو والاخرى بِتسعة  ونصف يورو ! الدنيئة إشتهت الغالية ولكن كانوا بنفس الطلة ونفس الوزن .

لم ارغب في المجازفة لعدم تيقني من طريقة الطبخ ومع هذا الفرق في السعر ، ناديت احدهم وسألته ماهو الفرق بين طريقة طبخ الدجاجتين هذه ؟ لا يوجد أي فرق رد المسكين ( هو ما يعرف علك مع عراقي سارق الدجاجات ) ! فركبته بالسؤال الثاني ، لماذا هذاالفرق في السعر إذاً ! ماذا يعني هذا ! بدأ الفقير يشرح لي مزايا كل من الدجاجتين ، هذه عمرها شهر تقريباً ولم ترى الشمس وعاشت على العلف السريع ( مثل الهمبرغر السريع ) ووووالخ أما الثانية فعمرها اكثر من سنة وعاشت تحت الشمس وعلف طبيعي وووووو الخ . فكررت عليه السؤال ماذا يعني هذا ! فبدأ في السرد المكرر والمُطول ووو فأوقفته وقلت له افهم ما تحاول أن تسهبه ولكن سؤالي هو ماذا يعني هذا ! فسكت الفقير وتقرمج ورد أعتذر منك يا سيدي لا افهم قصدك وما تبغيه ، فقلت له طبعاً سوف لا تفهم بالرغم من إنك تحكمنا لقرون طويلة ! ماذا تقول يا سيدي قال بإستغراب ! فقلتُ له عمري قارب المائة عام ولم اتغذى طعاماً صحيا فهل تريدني بعد هذا العمر أن تضحك عليّ من جديد ! اللعنة على صاحب الاسواق والطعام الصحي ! اعطني الغير الصحية وكثّر   من السوائل …… !!!!!

فبدأتُ اتجول وأركز على الأنواع الصحية الجديدة ، تصَوروا صابون صحي ، مياه صحية  بيو ، بيض بيو ( هاي ما افتهمتها ) بندورة صحية ، احمر الشفايف صحي ( بيو  ) لم يبقى  غير ان يكتبوا على حفاظات المرأة حفاظات صحية !

يعني كل الذي اكلناه طول حياتنا كان غير صحياً ، كان محقوناً ومعلوفاً كيمياوياً ! مضروباً بحقن وأبر  وهرمونات سرطانية ! لاحلال ولا حرام ولا بطيخ ، فرحانين جماعة الحرام والحلال جايبيلهم دجاج صحي ومذبوح على الطريقة العارفية !

كما خدعونا ولقرون طويلة والى يومنا هذا في السياسة والحروب والسلم والإقتصاد والحرية والديمقراطية والنظام العالمي والامم المتحدة وجمعيات الرفق بالحيوان وهلما جر ، هكذا كانوا يخدعوننا حتى في الطعام والشراب ! يعني الله وحده يعلم ماذا يحتوي الفودكا الروسي او البولندي ! دا اگول ليش لازمتني التقرحات والتشنجات ومنذ عشرات السنوات ! طلع الفودكا مو صحي ، يعني مو Bio   !!! بَس الله إشلون راح يعرف إذا كان فودكا البولندي مسموم او غير Bio ! ليش اكو فودكا فوگ !

لا مؤتمر حقوق الإنسان ولا الجمعيات الإنسانية ولا مؤتمرات المناخ ! اللعنة عليكم وعلى المناخ وحتى على الكواكب ! صارلي اربعين سنة اهبط بالبيض البني واليوم يضعون بجانبه بيض ابيض ويكتبون فوقه بيض صحي Bio ! فوالله البني اجمل ، ومن ثم والله سوف لا أكل بيض صحي ولا ابيض بعد اليوم ! إبن العارة كيف سأعلم وأتيقن وأتأكد بأن هذا الخس بيو والآخر غير بيو ! كيف سإثق بك بعد اليوم !

وانت ابو الحلال والحرام دير بالك تأكل شيء ليس مذبوحاً على الطريقة الفنزويلية ! إمسك الخيارة وانظر إليها وتمعن جيدا فإذا وجدت أي اختلال افقي او عمودي فهي حرام ارميها بسرعة ! وإذا وجدتها ملساء ورأسها مدبب فهي Bio على مسؤليتي إحشكها ولا تهاب الحرام !

رمضان حلال !

نيسان سمو 10/04/2024

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!