الحوار الهاديء

تَجَبنوا وتَقزموا مع كل الار*ها*ب الإيراني وتنمروا على البطريرك المسيحي !

تجبنوا وتقزموا وتأرنبوا امام الار*ها*ب المالكي لج#ريم*ة اسبايكر ! آلاف الشباب تَم نحرهم وبدم شيعي ار*ها*بي بارد ! لم يسحبوا احد من هؤلاء المجرمين والذين لازالوا يصولون ويجولون شوارع الكرادة والمنصور . آلاف المليارات المنهوبة الى خارج العراق بفضل الصفقات الوهمية والمشبوهة واصحابها في فنادق الرشيد وشيراتون يتسكعون خلف الحرام ! آلاف العمليات الار*ها*بية وبدعم من الاحزاب الربانية الايرانية وقادتهم يحتلون نصف المناصب المهمة في الدفاع والداخلية ! آلاف المخطوفين والمفقودين والمحتجزين والفاعلين يعشعشون في المنطقة الخضراء ! نهب لكل ثروات العراق الاقتصادية وتسليمها للجمارك الايرانية وسارقيها حماة الحدود والجمارك ! طرد وتهجير الملايين بسبب الار*ها*ب والترهيب والترويع والمُرَوّع تتجدد عضويتهم الشرفيه في البرلمان الغير الشعبي ( الشريف ) ! الإستلاء على ثلاثة ارباع الاراضي المملكوكة للمواطنين الفقراء وذلك بترهيبهم بأسماء احزاب ربانية وشخصيات شيطانية ونفس الشياطين يمرحون ويجولون سهل نينوى ! تدمير وتهليك لكل المرافق الاقتصادية كالغاز والكهرباء والماء ليتم شراء نفس المواد من طهران وبأسعار مقدسة نصفها يدخل الى جيوب الحلال للأشخاص الحرام ! مهاجمه وفطس الثورة الشبابية الرافضة للإحتلال والهيمنة الفقيهيه وق*ت*ل وجرح وخطف عشرات الآلاف من الابرياء والفاعلين رؤساء احزاب طهرانية ! آلاف الخارجين عن القانون يحومون  ويجوبون شوارع بغداد متباهين بأسلحة ار*ها*بية ليست عراقية وضاربين كرامة الدولة والحكومة والشعب بأخماس اسلحتهم البدرية وفي المساء قُم هي مكان رقدهم ! آلاف الحرامية واللصوص الذين مصوا قوت البلد والشعب واحشوا بها بطونهم وبطون احفادهم في الخارج وفي شهر رمضان هُم المعزومون للولائم الحكومية ! كل المجرمين الاصليين في العالم تجمعوا في العراق ليصبح بفضلهم بلد الرافدين من اسوأ دول العالم في النهب والسرقة والاجرام والحرام ولازالوا مستمرين وبنجاح رفيع المستوى وهم احرار اكثر مما هم احرار في بلدانهم الار*ها*بية !

لم تحاسب الدولة واحداً من هؤلاء المجرمين الار*ها*بيين ! لم يتم استدعاء احد من تلك الرموز للمثول امام المحاكم ! لم نسمع بأن تم ايقاف قائدلأي فصيل ايراني ! لم يُحاسب المسؤول عن بشاعة اسبايكر ! لم يأتوا بالار*ها*بيين الذين فجروا ودمروا  دور العبادة والكنائس وحارقي المحلات التجارية المسيحية بمفاتي إسلامية ! لم ولم ولم ………………….  عيب على تاريخكم .

ولكن عندما وجدوا الفرصة لإستدعاء او إتهام البطريرك المسيحي كانت عدالتهم مصدرها كتباهم الإلهي ! كانت سرعتهم اسرع من سرعة الكهرباء الإيرانية والتي يسرقون بها قوت الشعب العراقي ! عندما تمكنوا من إيجاد اي فرصة لإتهام البطريرك المسيحي حضرت اخلاقهم وكتابهم وقدسيتهم وعدالتهم وقانونهم اسرع من صلاة الفجر الاصيلة المقدسة ! نشروا ولم يتريثوا ولم يهابوا ولم يخجلوا ولم يتحالفوا ولم يتأخروا دقيقة واحدة ! حضرت اخلاق المهنة والشرف بسرعه وصول …………..  !

لم اتطلع الى حيثيات القضية المذكورة وليس لي معلومات كافيه عن تلك الهيصة ولا أُدافع عن احدهم هنا ولكن حتى إن كان شيء من هذا القبيل او ذاك قد حصل فلماذا حضر القانون وبهذه العجالة والوضوح مع البطريرك المسيحي ولم يحضر ولو لمرة واحدة مع كل المجرمين الذين دفنوا وق*ت*لوا ونهبوا العراقي ولأكثر من سبعه عشر سنة خلت ! اين كان ذلك القاضي الار*ها*بي ! اين كانت تلك المحكمة الجبانة !

صادقاً عيب على كل شخص يقول أنا ……………………………. ! حتى لو ذكرتها سوف لاتخجلون !!

نسيان سمو 05/05/2021

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!