أخبار العراق

حادثة سوق القيصرية.. احتراق أكثر من 370 متجراً في اربيل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : حادثة سوق القيصرية.. احتراق أكثر من 370 متجراً في اربيل  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغدادكشف قائممقام أربيل نبز عبد الحميد، اليوم الاثنين (6 آيار 2024)، عن احتراق أكثر من 370 متجراً في المحافظة.وقال عبد الحميد في تصريح متلفز تابعته “بغداد اليوم”، إنه “بعد اندلاع الحريق في سوق القيصرية الليلة الماضية، تواجدت الفرق الخدمية والقوات الامنية والدفاع المدني والفرق الصحية تحت اشراف المحافظ، وتمكن من احتواء النيران”.وأضاف، أن “هناك نحو 4000 محل تجاري في سوق القيصر، لكن للأسف وبحسب الإحصائيات الأولية التي أجرتها الفرق اليوم، فإن أكثر من 370 محلاً تجارياً قد احترقت بالكامل، أي 10% من السوق”.وأشار الى أنه “تمت السيطرة على الحريق الليلة الماضية لكن معظمهم ما زالت تحت تأثير الدخان ولجنة التحقيق المشكلة الليلة الماضية بدأت عملها الليلة الماضية”. وتابع عبد الحميد: “سيتم الإعلان عن نتائج التحقيق في أسباب الحريق لاحقا”.وأمس الاحد، أعلن محافظ أربيل أوميد خوشناو، عن السيطرة على الحريق الذي نشب في سوق “القيصرية”.وقال المحافظ إنه يتم التحقيق في أسباب الحادث وتقدير حجم الأضرار ومن ثم الكشف عنها.

 

حادثة سوق القيصرية.. احتراق أكثر من 370 متجراً في اربيل

ملاحظة: هذا الخبر حادثة سوق القيصرية.. احتراق أكثر من 370 متجراً في اربيل نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : حادثة سوق القيصرية.. احتراق أكثر من 370 متجراً في اربيل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر حادثة سوق القيصرية.. احتراق أكثر من 370 متجراً في اربيل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!