مستشار العبادي: رئيس الوزراء وجه بعدم إطلاق الرصاص على متظاهري البصرة

مستشار العبادي: رئيس الوزراء وجه بعدم إطلاق الرصاص على متظاهري البصرة
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر مستشار العبادي: رئيس الوزراء وجه بعدم إطلاق الرصاص على متظاهري البصرة

أعلن المستشار العسكري لرئيس الوزراء العراقي، حيدر العبادي، اليوم الخميس أن العبادي وجه بعدم إطلاق الرصاص الحي على المتظاهرين في البصرة، مشيرا إلى أن حرق المنشآت الحكومية يضيع حقوق المواطنين.

وقال الفريق الركن خالد الخزاعي خلال مؤتمر لخلية الإعلام الحكومي بشأن الأحداث التي تشهدها البصرة وفقا لقناة "السومرية نيوز" إن "رئيس الوزراء حيدر العبادي عقد اجتماعا طارئا مع أعضاء مجلس البصرة والمحافظ وبعض المسؤولين في الحكومة ، ووجه القوات الأمنية بعدم استخدام الرصاص الحي ضد المتظاهرين وتطبيق قواعد الاشتباك القريب ضد المتظاهرين غير السلميين".

ودعا العبادي إلى التظاهر سلميا ، وتعاون المواطنين كافة مع القوات الأمنية التي وجدت لحماية ممارساتهم الديمقراطية في التظاهرات والفعاليات الاخرى.

وتشهد محافظة البصرة منذ أشهر تظاهرات غاضبة اشتدت خلال اليومين الماضيين، تطالب بتوفير الخدمات وفي مقدمتها الماء الصالح للشرب والكهرباء، وتطورت إلى تدخل القوات الأمنية، ما أسفر عن مقتل عدد من المتظاهرين وإصابة اخرين.

 

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر مستشار العبادي: رئيس الوزراء وجه بعدم إطلاق الرصاص على متظاهري البصرة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

أبرز عناوين الصحف: بماذا يهمس بوتين في أذن ترامب؟

أبرز عناوين الصحف: بماذا يهمس بوتين في أذن ترامب؟ زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.