"محكمة عراقية تقضي بالسجن المؤبد على فرنسي وألمانية بتهمة "الإرهاب

"محكمة عراقية تقضي بالسجن المؤبد على فرنسي وألمانية بتهمة "الإرهاب
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر "محكمة عراقية تقضي بالسجن المؤبد على فرنسي وألمانية بتهمة "الإرهاب


السومرية نيوز/ بغداد
قضت محكمة عراقية، اليوم الاثنين، بالسجن المؤبد على فرنسي وألمانية بعد إدانتهما بالانتماء لتنظيم “داعش” الإرهابي المحظور في روسيا.

ونقلت وكالة “رويترز” عن القاضي، بعد تلاوة القرار في المحكمة الجنائية المركزية، قوله إن “المواطن الفرنسي لحسن عمار غيبودج (55 عاما) والألمانية نادية راينر هيرمان (22 عاما) أدينا بالانتماء للتنظيم الإرهابي”.

وأوضحت الوكالة أن “الحكم الصادر من المحكمة اليوم يمكن أن يتم الطعن عليه”.

وصدر حكم، في السابق، على هيرمان بالسجن لمدة عام لدخولها العراق بصورة غير مشروعة، وحضر موظفون ومترجمون من سفارتي البلدين جلسة المحكمة.

وأعلن العراق تحرير كامل أراضيه من قبضة تنظيم “داعش” ، في 10 كانون الأول الماضي، بعد نحو 3 سنوات من الحرب.

وتواصل القوات الأمنية العراقية عمليات التفتيش والتطهير وملاحقة فلول “داعش” في أنحاء البلاد، لضمان عدم عودة ظهور التنظيم وعناصره الفارين مجددا.


زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر "محكمة عراقية تقضي بالسجن المؤبد على فرنسي وألمانية بتهمة "الإرهاب نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

اول دولة عربية توجه دعوة للحلبوسي لزيارتها

اول دولة عربية توجه دعوة للحلبوسي لزيارتها زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.