مجلس المثنى يمهل المحافظ يومين لتحديد مصيره ويهدد بإعفائه

مجلس المثنى يمهل المحافظ يومين لتحديد مصيره ويهدد بإعفائه
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر مجلس المثنى يمهل المحافظ يومين لتحديد مصيره ويهدد بإعفائه

أمهل مجلس محافظة المثنى ،الاثنين، فالح الزيادي مهلة يومين لتحديد مصيره بالبقاء في منصبه كمحافظ للمثنى او ان يكون نائباً في مجلس النواب .

وذكر عضو المجلس فهد الغانمي، ان’ على المجلس ان يتخذ قرارا واضحا بشأن عمل محافظ المثنى الذي فاز بعضوية مجلس النواب ولم يلتحق بعمله الى الان ويمارس دوره كمحافظ المثنى وبكامل الصلاحيات’.

وتابع ،ان ‘ عضو مجلس النواب هو ممثل عن الشعب ولا يحق له ان يتباطئ عن اداء عمله بنقل صوت المحافظة ومتابعة استحقاقاتهم وهذا هو صميم عمل النائب ‘.

واستغرب، الغانمي، من حالة السكوت المطبق عن الذوات الذين يحجزون مقعدا في مجلس النواب ويتركونه فارغا وهم يمارسون ادوارا مهما في الدولة العراقية كالوزراء والمحافظين، مبينا، ان محافظة المثنى هي من اكثر المحافظات التي تعاني الفقر وسوء الخدمات وأمانة العمل تفرض على محافظ المثنى ان يحسم قراره ويختار التكليف الذي يعمل به’.

وأمهل عضو المجلس ، الزيادي فترة يومين لحسم أمره وبخلافه ذكر انه سيتبنى قرار إعفاءه من ادارة المحافظة وتحميله مسؤولية غياب صوت المحافظة في البرلمان العراقي الذي يشهد تسابقا للنواب لاستحصال حقوق محافظاتهم، بحسب قوله ‘.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر مجلس المثنى يمهل المحافظ يومين لتحديد مصيره ويهدد بإعفائه نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

القبض على شخصين يتاجران بالأعضاء البشرية وسط بغداد

القبض على شخصين يتاجران بالأعضاء البشرية وسط بغداد اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن