صحيفة: حزب البارزاني يضغط لتأجيل انتخاب رئيس الجمهورية لما بعد انتخابات الإقليم

صحيفة: حزب البارزاني يضغط لتأجيل انتخاب رئيس الجمهورية لما بعد انتخابات الإقليم
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر صحيفة: حزب البارزاني يضغط لتأجيل انتخاب رئيس الجمهورية لما بعد انتخابات الإقليم


السومرية نيوز/ بغداد
ذكرت صحيفة الحياة اللندنية، ان الحزب الديمقراطي الكردستاني يسعى للضغط من اجل تأجيل انتخاب رئيس الجمهورية لما بعد انتخابات الإقليم في نهاية ايلول الحالي.

وقالت الصحيفة في تقرير لها تابعته السومرية نيوز، ان “الحزب الديمقراطي الكردستاني بزعامة مسعود البارزاني يحاول الضغط من اجل تاجيل انتخاب رئيس الجمهورية في البرلمان إلى ما بعد انتخابات الإقليم في 30 الشهر الجاري”.

واضافت ان “الهدف من التأجيل هو لفرض صفقة جديدة على الاتحاد الوطني الكردستاني الذي رشح أمس برهم صالح لمنصب رئاسة الجمهورية”، مشيرا الى ان “ذلك جاء مع استمرار انقسام الكرد داخلياً”.

وكشف مصدر في الاتحاد الوطني الكردستاني، امس الاربعاء، عن عودة رئيس تحالف الديمقراطية برهم صالح من اجل العدالة الى صفوف الاتحاد الوطني الكردستاني، فيما اشار الى ان صالح سيكون المرشح الوحيد لرئاسة الجمهورية.


زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر صحيفة: حزب البارزاني يضغط لتأجيل انتخاب رئيس الجمهورية لما بعد انتخابات الإقليم نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

نواب نينوى يقودون حراكا لتخصيص موازنة استثنائية لمحافظتهم “المنكوبة”

نواب نينوى يقودون حراكا لتخصيص موازنة استثنائية لمحافظتهم “المنكوبة” زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.