اخبار الرياضة

فابريغاس: ارسنال سيحقق لقب البريمييرليغ

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : فابريغاس: ارسنال سيحقق لقب البريمييرليغ  . والان الى التفاصيل.

يعتقد الإسباني سيسك فابريجاس، قائد أرسنال السابق، أن فريقه في وضع جيد للفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز. وبعد خسارة ليفربول أمام إيفرتون بهدفين نظيفين، تضاءلت فرص الريدز في خطف اللقب بشكل كبير، لتقتصر المنافسة على أرسنال ومانشستر سيتي. وعلق سيسك لصحيفة ديلي ميل مشيدا بقدرة أرسنال على العودة بقوة بعد انتكاسة بسيطة في الدوري: “الأمر لا يتعلق بالطريقة التي يبدأ بها الأمر”. “الأمر لا يتعلق بالطريقة التي تسير بها الأمور في الوسط، بل يتعلق بكيفية نهايتها. لقد قدموا موسمًا أفضل من الموسم الماضي، وأعتقد أن لديهم فرصة كبيرة، خاصة بسبب تطور العقلية. لقد تعثروا هذا الموسم و وعادوا إلى مستواهم”.

  

فابريغاس: ارسنال سيحقق لقب البريمييرليغ

ملاحظة: هذا الخبر فابريغاس: ارسنال سيحقق لقب البريمييرليغ نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : فابريغاس: ارسنال سيحقق لقب البريمييرليغ

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر فابريغاس: ارسنال سيحقق لقب البريمييرليغ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!