اخبار الرياضة

الدوري الايطالي: رأسية كريستانتي تخطف فوزا قاتلا لروما من ارض اودينيزي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الدوري الايطالي: رأسية كريستانتي تخطف فوزا قاتلا لروما من ارض اودينيزي  . والان الى التفاصيل.

انتزع روما فوزا قاتلا على أودينيزي بهدفين مقابل هدف في الجولة 32 من الدوري الإيطالي، بعد أن استمرت المباراة من الدقيقة 70 بنتيجة 1-1، بعد أن سبق أن توقفها فريق روما في حادث مؤسف. تعرض المدافع إيفان نديكا لوعكة صحية مفاجئة. وسقط على أرض الملعب إثر إغماءه، وعاد المدافع الإيفواري لاحقا ليظهر بحالة جيدة بعد إجراء الفحوصات الطبية.
ودخل ذئاب العاصمة المباراة بنية الفوز، لكن أودينيزي صاحب الأرض أظهر تنافسية كبيرة وعزمه على الحصول على النقاط الثلاث أيضاً، وهو ما كاد أن يتحقق لولا تألق حارس روما سفيلار الذي تألق بفارق ضئيل. تصدى لتسديدة لورينزو لوكا، وكاد الإيراني سردار آزمون أن يمنح روما التقدم بعد سرقته الكرة. من مدافع أودينيزي لكن حارس الأخير تفوق في إبعادها، فانتظر روما حتى الدقيقة 90+3، عندما ارتقى المدافع كريستانتي وسدد كرة رأسية من ركلة ركنية ارتطمت بشباك أودينيزي، ليرفع روما رصيده بعد الفوز الثمين. إلى 58 نقطة في المركز الخامس.

الدوري الإيطالي: رأسية كريستانتي تخطف فوزا قاتلا لروما من أودينيزي

  

الدوري الايطالي: رأسية كريستانتي تخطف فوزا قاتلا لروما من ارض اودينيزي

ملاحظة: هذا الخبر الدوري الايطالي: رأسية كريستانتي تخطف فوزا قاتلا لروما من ارض اودينيزي نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الدوري الايطالي: رأسية كريستانتي تخطف فوزا قاتلا لروما من ارض اودينيزي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الدوري الايطالي: رأسية كريستانتي تخطف فوزا قاتلا لروما من ارض اودينيزي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!