خمسة أيام تحسم موقف بوتشيتينو من تدريب ريال مدريد

اخبار – خمسة أيام تحسم موقف بوتشيتينو من تدريب ريال مدريد

بغداد/SNG

حدد المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفنيل‍توتنهام هوتسبير الإنكليزي، مهلة خمسة أيام لنادي ريال مدريد الإسباني لحسم موقفه النهائي من التعاقد معه.

ويبحث النادي الملكي عن مدرب جديد بعدما فاجأ المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للميرنجي الجميع معلنًا عن استقالته ورحيله رسميًا عن صفوف النادي الملكي، أول أمس الخميس، بعدما قاده للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا الثالث على التوالي تحت قيادته، والثالث عشر في تاريخه.

ووفقًا لصحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن “بوتشيتينو في عجلة من أمره، لتوضيح مستقبله، والتركيز على مشروعه مع توتنهام والذي سيكون في يده يوم 30 يونيو المقبل”.

وقالت الصحيفة أن “القنبلة التي فجرها زيدان بالرحيل عن النادي، قلبت الأمور رأسًا على عقب؛ خاصًة بعد تمديد بوتشيتينو تعاقده مع السبيرز قبل عدة أيام”.

واوضحت الصحيفة أن “بوتشيتينو ليس لديه وكيل أعمال، ولكنه تلقى مكالمة من أحد الوكلاء، من أجل مساعدته في اتخاذ قرار حازم لتدريب ريال مدريد”.

وأفادت الصحيفة أن “المدير الفني السابق لإسبانيول يريد تدريب ريال مدريد، ولكنه يعلم أنه مرتبط بعقدٍ طويل الأمد مع السبيرز، حيث لا يستطيع طلب من إدارة النادي الرحيل عن الفريق، وسينتظر العرض الرسمي من جانب النادي الملكي”.

وأشارت الصحيفة إلى أن “وجود كلاوديو كورتي في حفل تدشين كتاب بوتشيتينو أثار التكهنات حول بقائه من عدمه مع النادي اللندني”، مؤكدة أن “المدرب يريد حسم كل شيء في أقل من أسبوع لذلك يجب على ريال مدريد أن يبدأ بسرعة وفعالية في الساعات المقبلة في التفاوض مع دانييل ليفيرئيس النادي؛ إذا أراد المرينجي بالفعل التعاقد مع ماوريسيو”.

 

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

أجويرو يوقع عقدا جديدا مع السيتي

أجويرو يوقع عقدا جديدا مع السيتي زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبارالرياضية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.