اخبار عربية وعالمية

بعد تدهور مركبته..القبض على مطلوب خطير جدا وضبط كمية من السلاح والمخ*د*رات في الأردن

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بعد تدهور مركبته..القبض على مطلوب خطير جدا وضبط كمية من السلاح والمخ*د*رات في الأردن  . والان الى التفاصيل.

وذكرت إذاعة الأمن العام أن قوة أمنية من إدارة البحث الجنائي، قامت بجمع معلومات عن شخص مطلوب، مصنف بالخطير جداً، ومسلح (صدر بحقه 33 طلباً أمنياً في قضايا ق*ت*ل ومخ*د*رات وغيرها) وحددت مكان تواجده في إحدى مناطق البلقاء الغربية.

وقال الناطق الاعلامي لمديرية الامن العام: إن القوة الامنية داهمت المطلوب. وفور رؤيته للقوة حاول الفرار من المكان مستخدماً مركبة كانت بحوزته. تمت ملاحقته واعتقاله بعد أن تعرضت سيارته لحادث انقلاب. وتم نقله إلى المستشفى ويتلقى العلاج.”

وأكد الناطق الإعلامي أنه عثر بحوزته على ثلاثة أسلحة نارية وكمية من الذخيرة الحية وكمية من الحشيش، وسيتم إحالته إلى مصادر طلباته فور الانتهاء من التحقيقات.

 

بعد تدهور مركبته..القبض على مطلوب خطير جدا وضبط كمية من السلاح والمخ*د*رات في الأردن

ملاحظة: هذا الخبر بعد تدهور مركبته..القبض على مطلوب خطير جدا وضبط كمية من السلاح والمخ*د*رات في الأردن نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!