العبادي يحيي شباب البصرة لتعاونهم مع القوات الامنية وتنظيف الشوارع

العبادي يحيي شباب البصرة لتعاونهم مع القوات الامنية وتنظيف الشوارع
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر العبادي يحيي شباب البصرة لتعاونهم مع القوات الامنية وتنظيف الشوارع


حيا رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي شباب محافظة البصرة عبر صفحته الرسمية على فيسبوك لوقوفهم مع القوات الامنية في حماية مدينة البصرة من المخربين وتطوعهم لتنظيف شوارعها من الفوضى والنفايات.

وذكر  العبادي في بيان مقتضب تلقى المربد نسخة منه انه يحيي شباب البصرة الحبيبة والمواطنين المسالمين الذين وقفوا مع القوات الامنية لحماية البصرة وهم يتطوعون الان لتنظيفها، مؤكدا  بان العراق ما زال بخير.

وشهدت البصرة، مساء امس الخميس، تطورات امنية غير مسبوقة في مسار التظاهرات التي تشهدها المحافظة حيث اضرم المواطنون النار في اغلب مقار الاحزاب والتيارات السياسية فضلا عن مبنى ديوان المحافظة ومجلسها.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر العبادي يحيي شباب البصرة لتعاونهم مع القوات الامنية وتنظيف الشوارع نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

واشنطن وبكين تتبادلان فرض التعريفات الكمركية على السلع بينهما

واشنطن وبكين تتبادلان فرض التعريفات الكمركية على السلع بينهما اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.