الشرطة البريطانية تصدر مذكرتي توقيف بحق روسيَين في قضية سكريبال..وموسكو تتهم لندن بـ"التلاعب"

الشرطة البريطانية تصدر مذكرتي توقيف بحق روسيَين في قضية سكريبال..وموسكو تتهم لندن بـ"التلاعب"
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الشرطة البريطانية تصدر مذكرتي توقيف بحق روسيَين في قضية سكريبال..وموسكو تتهم لندن بـ"التلاعب"

الشرطة البريطانية تصدر مذكرتي توقيف بحق روسيَين في قضية سكريبال..وموسكو تتهم لندن بـ"التلاعب"

اتهمت موسكو اليوم الأربعاء، السلطات البريطانية بـ”التلاعب بالمعلومات” بعد إصدار الشرطة البريطانية مذكرتي توقيف بحق مواطنَين روسيَين في إطار قضية تسميم الجاسوس الروسي السابق سيرغي سكريبال في بريطانيا.

ونقلت وكالة “تاس” الرسمية تصريح المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا، “مرة جديدة، ندعو البريطانيين إلى التوقف عن توجيه اتهامات علنية والتلاعب بالمعلومات”. وأكدت أن “الاسمين والصورتين التي نُشرت في وسائل الإعلام لا تعني لنا أي شيء”.

وكانت أصدرت الشرطة البريطانية، مذكرتي توقيف بحق روسيَين في قضية تسميم الجاسوس السابق المزدوج سيرغي سكريبال وابنته يوليا بغاز نوفيتشوك في بريطانيا، وعرفت عنهما على أنهما الكسندر بتروف ورسلان بوشيروف.

وقال رئيس شعبة مكافحة الإرهاب نيل باسو خلال لقاء مع الصحافيين إن هذين الاسمين ليسا حقيقيين، داعيا الجمهور إلى الإدلاء بأي معلومات عنهما.

وقال “يرجح أنهما يتنقلان باسمين مستعارين وأن هذين ليسا اسميهما. لديهما جوازا سفر روسيين بهذين الاسمين”.

وفي بيان أوضحت النيابة البريطانية أنها وجهت الى الرجلين تهمة التآمر لارتكاب جريمة قتل، ومحاولة قتل سكريبال وشرطي بريطانيا أصيب بالسم بعد أن أسعف سكريبال وابنته في سالزبري في مارس، وباستخدام وحيازة نوفيتشوك الذي يعد غاز أعصاب ذا مفعول قوي.

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الشرطة البريطانية تصدر مذكرتي توقيف بحق روسيَين في قضية سكريبال..وموسكو تتهم لندن بـ"التلاعب" نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

ماي: سأواصل الدفاع عن إسرائيل وحقها في الحفاظ على هويتها اليهودية

ماي: سأواصل الدفاع عن إسرائيل وحقها في الحفاظ على هويتها اليهودية زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.