السفارة الأمريكية تحذر موظفيها من التحرك فى البصرة

السفارة الأمريكية تحذر موظفيها من التحرك فى البصرة
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر السفارة الأمريكية تحذر موظفيها من التحرك فى البصرة

حذرت السفارة الأمريكية فى العراق، اليوم الأحد، مواطنيها وموظفى قنصليتها بمحافظة البصرة من تطورات الأوضاع بالمحافظة وطالبتهم بتجنب التحرك بها.

وقالت السفارة الأمريكية، أن ‘ بعثة الولايات المتحدة فى العراق تقوم بتقييد تحركاتها فى شهر محرم، وخاصة خلال ذكرى عاشوراء وذلك بسبب إغلاق معظم الطرق’.

وأضافت أن ‘ بعض الاحتجاجات فى البصرة تحولت إلى العنف، مما أدى إلى مقتل وإصابة المتظاهرين وقوات الأمن’، مشيرة إلى أن موظفى حكومة الولايات المتحدة فى البصرة يتجنبون التحرك فى أى منطقة يمكن أن تحدث فيها مظاهرات، بما فى ذلك منطقة الأعمال المركزية بالمحافظة.

وتشهد محافظة البصرة منذ أشهر تظاهرات تطالب بتوفير الخدمات سواء المياه أو الكهرباء، وتطورت إلى تدخل القوات الأمنية، مما أدى إلى مقتل عدد من المتظاهرين وإصابة آخرين.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر السفارة الأمريكية تحذر موظفيها من التحرك فى البصرة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

مفوضية الانتخابات تقرر مفاتحة الجهات المختصة للاسراع بتثبيت موظفي مراكز التسجيل

مفوضية الانتخابات تقرر مفاتحة الجهات المختصة للاسراع بتثبيت موظفي مراكز التسجيل اخبار العراق – زوار …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن