الحشد الشعبي العراقي يُحمل أمريكا مسؤولية ما تشهده البصرة من اضطرابات أمنية

الحشد الشعبي العراقي يُحمل أمريكا مسؤولية ما تشهده البصرة من اضطرابات أمنية
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الحشد الشعبي العراقي يُحمل أمريكا مسؤولية ما تشهده البصرة من اضطرابات أمنية

الحشد الشعبي العراقي يُحمل أمريكا مسؤولية ما تشهده البصرة من اضطرابات أمنية

بغداد (د ب أ)

حمل نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي العراقية أبو مهدي المهندس مساء اليوم السبت، الولايات المتحدة الأمريكية مسؤولية ماتشهده محافظة البصرة من اضطرابات أمنية.

وقال المهندس لمجموعة من القنوات الفضائية العراقية إن “الأمريكين هددوا بأنهم سيحرقون البصرة إذا لم تجدد الولاية وسنقدم كل الأدلة عن الدور التخريبي للقنصلية الأميركية في البصرة”.

وأضاف المهندس “نؤكد للأمريكان أنه لن تحدث حرب شيعية – شيعية وما يجري في البصرة شبيه بالذي جرى في مصر إبان سقوط نظام مبارك”.

واستطرد المهندس “هناك ما بين 6 إلى 8 آلاف عسكري أمريكي يتواجدون في العراق والأمريكان يتواجدون جنوب غربي سنجار، وأخبرنا رئيس الوزراء حيدر العبادي بذلك فنفى علمه”.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الحشد الشعبي العراقي يُحمل أمريكا مسؤولية ما تشهده البصرة من اضطرابات أمنية نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

نيجيرفان بارزاني : الديمقراطي سيبقى في المقدمة

نيجيرفان بارزاني : الديمقراطي سيبقى في المقدمة زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.