الاتحاد العربي يعلن عقوبات مباراة اتحاد الجزائر والقوة العراقي

الاتحاد العربي يعلن عقوبات مباراة اتحاد الجزائر والقوة العراقي
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبارالرياضية العربية والعاليمة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الاتحاد العربي يعلن عقوبات مباراة اتحاد الجزائر والقوة العراقي

الاتحاد العربي يعلن عقوبات مباراة اتحاد الجزائر والقوة العراقي

كتب- أيمن جيلبرتو:

أعلنت لجنة الانضباط بالاتحاد العربي لكرة القدم، عقوبات التي تم توقيعها على ناديي اتحاد العاصمة الجزائري والقوة الجوية العراقي على هامش أزمة انسحاب الأخير من المباراة بسبب هتافات جماهير الفريق الجزائري.

وشهدت مباراة اياب دور الـ32 لكأس العرب للأندية الأبطال، بين اتحاد الجزائر والقوة الجوية العراقي، انسحاب الأخير من المباراة في الدقيقة 71، بسبب هتافات الجماهير الجزائرية.

ووفقا للحساب الرسمي للاتحاد العربي على موقع التواصل الاجتماعي، أنه بناء على اللوائح ودراسة الأمر من خلال تقرير الحكم والمراقب والمنسق العام والمنسق الإعلامي، قد تم منح فرصة لمندوبي الناديين للتوضيح الموقف، وتم مشاهدة فيديوهات من المباراة.

وأكد الاتحاد العربي، أن العقوبات التي وقعت على فريق اتحاد الجزائر، تأتي بسبب الهتافات السياسية والدينية والخروج عن الروح الرياضية، وهو ما يعد مخالفة صريحة لوائح الاتحاد العربي لكرة القدم.

وقام الاتحاد العربي بالإعلان عن 3 قرارات خاصة بفريق اتحاد الجزائر، بلفت نظر الفريق، ثم غرامة 5000 دولار لاستخدام الألعاب النارية وقنابل الدخان، بجانب إنذار مع غرامة 15000 دولار.

وفيما يخص الفريق العراقي وانسحابه وعدم استكمال المباراة، تم اعتبار الفريق خاسرة لنتيجة المباراة 3-0، وغرامة قدرها 100 ألف دولار للانسحاب، وغرامة قدرها 20 ألف دولار على الإداريين والفنيين.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الاتحاد العربي يعلن عقوبات مباراة اتحاد الجزائر والقوة العراقي نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

هجوم ريال مدريد الحالى الأسوأ فى تاريخ الملكى.. فيديو

هجوم ريال مدريد الحالى الأسوأ فى تاريخ الملكى.. فيديو زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.