الإعلام الأمني يعلن رفع 30 عبوة ناسفة والقاء القبض على 11 مشتبها به في كركوك

الإعلام الأمني يعلن رفع 30 عبوة ناسفة والقاء القبض على 11 مشتبها به في كركوك
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الإعلام الأمني يعلن رفع 30 عبوة ناسفة والقاء القبض على 11 مشتبها به في كركوك

الإعلام الأمني يعلن رفع 30 عبوة ناسفة والقاء القبض على 11 مشتبها به في كركوك

النور نيوز/ بغداد

أعلن مركز الاعلام الامني، اليوم الخميس، رفع 30 عبوة ناسفة والقاء القبض على 11 مشتبها به، اضافة الى عنصر في تنظيم داعش، في محافظة كركوك.

وقال الناطق باسم المركز العميد يحيى رسول في بيان، تلقى “النور نيوز” نسخة منه،  إن “قطعات الشرطة الاتحادية ضمن عمليات محافظة كركوك اجرت عملية تفتيش في مناطق وقرى ( حاج حسين _  حاوي تل الشعير  _ كوديلة _ الدويزات _ العناوية _ كرحة قازان _ السلسلة الجبلية خلف حي التنك _ ادريس خباز _ زيد العجاج _  داود عاكولة )”.

وأضاف رسول، ان “العملية أسفرت عن رفع  30 عبوة ناسفة والقبض على 11  مشتبها به بالاضافة الى إلقاء القبض على أحد عناصر داعش الإرهابي”، مشيرا الى “تفجير عبوتين ناسفتين، والعثور على مضافة تابعة لعصابات داعش الإرهابية، وقد تم تفجيرها بالكامل”.

انشر على مواقع التواصل !

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الإعلام الأمني يعلن رفع 30 عبوة ناسفة والقاء القبض على 11 مشتبها به في كركوك نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

النجف تعلن وصول اكثر من 6 مليارات دينار لرواتب المعينين الجدد في مديرية الصحة

النجف تعلن وصول اكثر من 6 مليارات دينار لرواتب المعينين الجدد في مديرية الصحة اخبار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.