الإصابة تبعد رمضان صبحى عن مباراة هدرسفيلد وايفرتون فى الدوري الانجليزي

الإصابة تبعد رمضان صبحى عن مباراة هدرسفيلد وايفرتون فى الدوري الانجليزي
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الإصابة تبعد رمضان صبحى عن مباراة هدرسفيلد وايفرتون فى الدوري الانجليزي

أعلن ديفيد فاجنر المدير الفنى لفريق هدرسفيلد تاون غياب اللاعب المصرى رمضان صبحى عن المشاركة فى مباراة الفريق مع ايفرتون المحدد لها الرابعة عصر غداً السبت بملعب "جوديسون بارك"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وقال ديفيد فاجنر فى المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم، أن رمضان صبحى يعانى من كدمة فى الركبة، وهى الاصابة التى لن يستطيع على أثرها المشاركة فى مباراة الغد.

وتعد مباراة ايفرتون، هو اللقاء الثالث الذى يغيب عنه رمضان صبحى مع هدرسفيلد تاون بعدما غاب عن مباراتى هدرسفيلد تاون أمام كارديف سيتى فى الدورى وستوك سيتى فى الكأس.

ويحتل هدرسفيلد تاون المركز الـ 19 وقبل الأخير فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد نقطة واحدة حصدها من التعادل فى الجولة الماضية مع كارديف سيتى فيما خسر أمام تشيلسى ومانشستر سيتى، أما كارديف سيتى فيحتل المركز الخامس عشر برصيد نقطتين.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الإصابة تبعد رمضان صبحى عن مباراة هدرسفيلد وايفرتون فى الدوري الانجليزي نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

البيج رامي.. قصة استغلال بطل في مستر أولمبيا

البيج رامي.. قصة استغلال بطل في مستر أولمبيا زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.