اخبار الرياضة

توخيل يكشف ولع كاين بالكابوتشينو

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : توخيل يكشف ولع كاين بالكابوتشينو  . والان الى التفاصيل.

دعا توماس توخيل المدير الفني لبايرن ميونيخ الألماني، المهاجم الإنجليزي هاري كين لقيادة العملاق البافاري على ريال مدريد الإسباني إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، لكنه كشف في الوقت نفسه عن ولع قائد الأسود الثلاثة بتناول الكابتشينو على هامش المباراة. مباراة الإياب من نصف النهائي يوم الأربعاء.

وسجل مهاجم توتنهام الإنجليزي السابق 44 هدفا في 44 مباراة هذا الموسم، في عامه الأول مع النادي البافاري في مختلف المسابقات.

وقال توخيل في مؤتمره الصحفي: “كنا نعلم أننا سنحظى بشخصية عظيمة في غرفة تبديل الملابس، بالإضافة إلى قدرته على التسجيل والتحرك والتعامل مع الضغط”.

وتابع: “لقد كان قائد توتنهام وهو قائد منتخب إنجلترا، لقد جلب كل ما نطمح إليه، وأتمنى أن يتمكن من إثبات هذه النقطة وتقديم أداء جيد”.

وسئل توخيل عن الشيء الذي فاجأه في شخصية كين، الذي يتصدر هدافي دوري أبطال أوروبا بثمانية أهداف، بالتساوي مع نجم باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي. وأجاب مازحا: “كمية الكابتشينو التي يشربها يوميا مضحكة”.

واختتم: “إنه لأمر مدهش للغاية. في كل مرة أذهب إلى المطبخ، أراه أمام ماكينة القهوة يتناول الكابتشينو. من الواضح أنه أمر جيد – لقد بدأت في القيام بذلك، والرجل يبدو بصحة جيدة وفي حالة جيدة”.

يكشف توخيل عن شغف كاين بالكابتشينو

  

توخيل يكشف ولع كاين بالكابوتشينو

ملاحظة: هذا الخبر توخيل يكشف ولع كاين بالكابوتشينو نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : توخيل يكشف ولع كاين بالكابوتشينو

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر توخيل يكشف ولع كاين بالكابوتشينو . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!