اخبار عراقية

إضافة ميزات جديدة إلى تطبيق “تويتر” » وكالة الأنباء العراقية

متابعة – واع
أعلن القائمون على تطبيق “تويتر” عن بدء اختبار ميزات جديدة ستضاف إلى التطبيق ليصبح أكثر عملية وفائدة للمستخدمين.
ومن بين أبرز الميزات الجديدة التي بدأ “تويتر” باختبارها على إصدراته المخصصة للحواسب هي ميزة “تنظيف قائمة المتابعين”، إذ يمكن للمستخدم أن يختار أي حساب من قائمة متابعيه ويحذفه من القائمة دون الحاجة لأن يقوم بحظر هذا الحساب كما كان الأمر يجري سابقا.
ومع هذه الميزة لن يعرف صاحب الحساب المحذوف من قائمة المتابعين لدى مستخدم ما بأن الأخير لا يرغب بوجوده في قائمته، ما سيوفر خصوصية أكبر للمستخدمين وحرية التحكم في صفحاتهم وحساباتهم على “تويتر”.
وللاستفادة من هذه الميزة يجب أن يدخل المستخدم إلى قائمة “المتابعين”، ومن ثم اختيار الحساب الذي يريده، وعن طريق القائمة التي تحوي ثلاث نقاط عمودية الضغط على خيار “إزالة المتابع”.
كما أشار بعض خبراء التقنية إلى أن “تويتر” يريد إضافة بعض الميزات الإضافية إلى خدمات Twitter Blue، إذ سيتمكن المستفيدون من هذه الخدمة المدفوعة من تحميل فيديوهات أطول في منشوراتهم، كما ستصلهم الميزات الجديدة في التطبيق بشكل أسرع من المستخدمين العاديين، وسيتمكنون من قراءة المقالات في التطبيق دون ظهور الإعلانات، فضلا عن مجموعة من الميزات الإضافية الأخرى.

 

قراءة الموضوع إضافة ميزات جديدة إلى تطبيق “تويتر” » وكالة الأنباء العراقية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.