“أنا عراقي أنا أقرأ” بنسخته الأولى في الموصل

“أنا عراقي أنا أقرأ” بنسخته الأولى في الموصل
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر “أنا عراقي أنا أقرأ” بنسخته الأولى في الموصل

النور نيوز/ نينوى
على مخيم الحدباء الكشفي في منطقة الغابات السياحية اقيم مهرجان انا عراقي انا اقراء بنسخته الاولى في مدينة الموصل.

وقالت منسقة المهرجان هند احمد لـ”النور نيوز”، “يقام انا عراقي انا اقراء الموسم الاول في الموصل، المبادرة تقوم على جمع عدد من لكتب ومن ثم نقوم بإهدائها للقراء، بمختلف العلوم والثقافات والاختصاصات العلمية والادبية والرواية”.

وأضافت، ان “المهرجان، تضمن فقرات بالطفل والرسم والمسرح، ومعارض فنية واعمال يدوية والرسم الحر والنحت والخط العربي والمسماري”.

وأشارت الى ان “الاقبال كان جيد من قبل عوائل الموصل على مكان المهرجان في مخيم الحدباء في منطقة الغابات السياحية وهذا كان ثمرة جهدنا كمتطوعين عملنا لاكثر من شهر على تنظيم هذا المهرجان، حيث شارك 50 متطوع شاب وشابة من مدينة الموصل”.

وذكرت منسقة المهرجان، انه “أقيم في بغداد وبابل أيضا، لكن جدا مهم ان نقيم مبادرات ثقافية في مدينة الموصل بعد ان تعرضه لنكسة ودمار وحرب دامت فترة طويلة اخذت من الناس الشيء الكثيرة، بالكتاب والقراءة ننهض بالمدينة، ولا ننسى ان هذه المدينة مهما تعرضت لنكبات لكن ستنهض من جديد”.

انشر على مواقع التواصل !

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر “أنا عراقي أنا أقرأ” بنسخته الأولى في الموصل نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

طيران الجيش يدمّر ستة أنفاق للإرهابيين في جزيرة الصينية

طيران الجيش يدمّر ستة أنفاق للإرهابيين في جزيرة الصينية اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.