الحوار الهاديء

هل يقوم الغرب بضرب موسكو من داخل اوكرانيا !

تابعت وبقلق ( ليش تقلق انت ! شنو علافتك بالموضوع ) ضرب موسكو بالمسيرات الاوكرانية ! في الشهر الاخير كانت هناك اكثر من اربعة ضربات لموسكو بالإضافة الى جزبرة القرم ( هاي نقول عادية لأنهم جيران ) ! ولكن كيف تصل لموسكو !

عندما كنا صغاراً كانوا يقولوا لنا الذبانة لا تستطيع ان تقترب من موسكو ( شنو دعاية لينينية كانت ) فكيف تصل الدرونات الكيفية لأكبر عاصمة في العالم !

المسافة بين كييف وموسكو تزيد على الثمانية مائة كيلومتر فكيف تخترق هذه الدرونات كل هذه المسافة وكيف تتخلص من الاجهزة الدفاعية الروسية ! شخصياً ولا فكرة !!!

ولكن هل بإمكان كييف أن تصنع هكذا نوع من الدرونات التي لا يمكن رصدها ! أي هل وصلت التكنلوجيا الكيفية الى أن تصنع درونات شبحية لا يمكن إلتقاطها ! الجواب لا وألف لاء طبعاً ! فكييف في مأزق حربي ومادي واقتصادي لا يُحسد عليها فمن أين لك هذا يا تُرى ! سيقول البعض بأنها درونات غربية ، لعد شنو درونات صومالية ! هي طبعاً  غربية ولكن كيف يتم توصيلها وبهذه الكميات الكبيرة الى كييف ومن أين تقلع ولماذا لا يتم رصدها وهي تقطع كل هذه المسافة !

شخصياً استبعد بأنها تاتي اغلبها من الغرب ، بل أُرجح بأنها صناعة غربية في قواعد اوكرانية سرية ! أي هناك مصانع سرية في اوكرانيا وبخبراء غربيين يقومون بتطوير تلك الدرونات لتجربتها في ضرب العمق الروسي ونفس الوقت الإستعلام والإستفادة من قدرات روسيا في حال وقعت حرب تقليدية بين الغرب وموسكو ! أي هي درونات تمهيدية تجريبية غربية ! واعتقد بأن هناك عدد كبير من الخبراء البريطان ( من يوم يومهم كانوا شياطين ) في كييف بالإضافة الى الامريكان والالمان وبولنديين ( هذه اكثر الدول الحاقدة على موسكو ) يقومون بصناعة هذه الدرونات  وبأنواع مختلفة وتجارب كثيرة لإختراق اجواء روسيا ! من ناحية للتقليل من هيبة العاصمة وإستصغار الدفاعات الروسية وكسر شوكتها ونفس الوقت للإستفادة منها في حال نشوب اي حرب بينهما ! وهناك سبب آخر والذي كررته منذ اليوم الاول وسأكرره الى آخر درون يطير من كييف وهو إن الغرب ( والله اليوم نسيت الشيطان ) يرغب في أن تتورط موسكو اكثر  فاكثر في ذلك الصراع وأن تقوم بحرب شاملة ضد هذه القارة الكبيرة وبالتالي إدخال سيقان موسكو من جديد في مستنقع كابل ! او تقوم موسكو بق*ت*ل العميل وتدمير كييف ومدن اخرى وبالتالي توريطها اكثر بالار*ها*ب الدولي ( هي ناقصة مشاكل ) !

الغرب ( الشيطان ، الشيطان ، أخاف نسيت مرة ) يرغب تماماً في التخلص من كييف وعميلها ( إنكشفت كل اوراق بعد ليش راح يبقى ) وطبعاً لا يُبالي بكيف وماذا عن الشعب وووووالخ ولكنه يرغب في التخلص من تلك الدولة المارقة ( بالنسبة لهم ) بشرط أن تتورط روسيا وتستمر هذه العقوبات عليها لعقود قادمة ! هذا هو الهدف النهائي !

لهذا يحاولون قدر الإمكان الى جر روسيا الى تلك النقطة ! ديروا بالكم تتورطون ! الف درون ولا وحل كابل من جديد !

ليكن صبركم اطول من الذي توقعه الشيطان وابحثوا عن مصدر ومكان تلك الدرونات من خلال العمل الاستخباراتي ويمكن ان تقتربوا اكثرمن مقرات العميل في كل ضربة لموسكو ! أي ضرب مقرات مهمة في كييف وحتى الإقتراب من ملاجيء العميل ( بس للتخويف لا لشيء آخر) ! انت شبيك حامي حَمامَك ! بريغوجين ما يحچي هيچ حچي ! لا ضد اوكرانيا وشعبها لا صادقاً ولكن نكاية بالخرف والهندي والزعطوط والتافه والدودة ! والله إشتاقينا لهاي الاسماء ! ليش ريان والبطريرك ساكو عافونا براحتنا ! مو بغداد واربيل صايرين اخطر من موسكو وكييف ( الحمدلله هما ماعندهم درونات شبحية ) !

نيسان سمو 01/08/2023

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!