أخبار العراق

"قاهرة الأبطال".. لاعبة عراقية تحقق الميدالية الفضية في بطولة دولية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : "قاهرة الأبطال".. لاعبة عراقية تحقق الميدالية الفضية في بطولة دولية  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- بغدادحصلت اللاعبة نجلة عماد، اليوم الخميس، (9 ايار 2024)، على الوسام الفضي في منافسات بطولة سلوفينيا الدولية لكرة الطاولة البارالمبية.وقال نائب رئيس اتحاد تنس الطاولة البارالمبي لؤي السراي في بيان، تلقته “بغداد اليوم”، إن “البطلة نجلة عماد حصلت على الوسام الفضي في منافسات بطولة سلوفينيا الدولية التي تعد من أقوى بطولات العالم وبمشاركة أكثر من 45 دولة”.وأضاف، أن “عماد فازت على اللاعبة السويدية المصنفة 13 عالمياً وعلى الرومانية المصنفة 6 عالمياً وعلى بطلة ألمانيا والحائزة على عدد من الميداليات الأولمبية والمصنفة 2 عالميا”.وأوضح، أن “البطلة تصدرت مجموعتها لتخطف بطاقة الباي وتلعب شبه النهائي مع البطلة الرومانية والمصنفة 7 عالميا، وفي المباراة النهائية قابلت بطلة العالم الأوكرانية والمصنفة الأولى عالميا ورغم الظرف الصحي المفاجئ للبطلة نجلة خسرت وبصعوبة 3/1”.

 

"قاهرة الأبطال".. لاعبة عراقية تحقق الميدالية الفضية في بطولة دولية

ملاحظة: هذا الخبر "قاهرة الأبطال".. لاعبة عراقية تحقق الميدالية الفضية في بطولة دولية نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : "قاهرة الأبطال".. لاعبة عراقية تحقق الميدالية الفضية في بطولة دولية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر "قاهرة الأبطال".. لاعبة عراقية تحقق الميدالية الفضية في بطولة دولية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!