مقالات سياسية

الرد الإيراني سيكون اقل من ردي على بيرل هاربل !

صار اسبوع واكثر وأنا جالس امام التلفاز واستمع الى نوعية  الرد الايراني على ضرب قنصليتها في دمشق ! بصراحة لا اعلم  أصلاً الرد إذا كان الجنرالات الذين نحروا في الضربة هم شهداء ! يا عمي شهداء في الجنة وبعد شدتريدون !

اكثر ما يقهرني في الموضوع هو اللقاءات التي تجريها بعض القنوات مع محللين سياسيين ايرانيين للتحدث عن الضرطة ! بدأوا يتعلثمون بشكل هوجائي وهم اكثر مني حائرين عن نوعية الضرطة !

العالم جمه واقف على ساقيه لمعرفة نوعية الفسوة !

تخرج الغازات عن طريق انقباض عضلات الأمعاء والقولون ومن ثم عبورها من خلال المستقيم، مما يجعلها تتسم برائحة كريهة. أما الصوت الذي يرافقها عادةً فهو بسبب اهتزاز المصرة الشرجية وانغلاق الإليتين. أما حجم الغاز المخرج وعدد مرات إخراجه فقد تكون شديدةالاختلاف بين الأفراد.هذا ملخص بسيط عن نوعية الفسوة المرتقبة !غوغل الفسوي !!

قلتها وسأكررها ،  الرد الإيراني على مق*ت*ل العشرات بل المئات من القادة والجنرالات والخبراء الإيرانيين سيكون اقل من ردي على ميناء بيرل هاربل الياباني !

مرة يطالبون الامم المتحدة في استنكار الضربة الاس*رائ*يلية وسيكتفون بهذا الإستنكار ! إي وشنو يعني استنكار او ادانة الامم المتحدة ! هل سينتقل ق*ت*لاكم من المطهر الى الجنه ! تارة يتصلون بالألمان ويخبروهم بنوعية الضرطة ومكان فسوتها وقوة غازاتها ! حتى لا يتفاجأ العدو. اخرى يتصلون بالأمريكان ( احباب اليوم ) ويسهبون لهم عن نوعية الهفوة وأين سيتم إطلاق الريحة كي لا يتأثر العدو الصهيوني ! الأغرب يتواصلون مع العرب كي يخبروا  صديقهم نتنياهو عن مكان ونوعية الطائرة الهفساوية ونوعيتها كي يلبس الكمامة الغازية ! وتارة ينتقلون  من تصريح تخديري الى نوم سريري !

قلت وذكرت في السخرية السابقة بأن لا رد ايراني على مق*ت*ل كل قادتها في دمشق ! لا يهم الق*ت*لى بل السيطرة على دمشق وبغداد وطُز  بالشهداء ! هذا هو شعار وهدف ومبدأ طهران ! سأكررها اليوم ، إيران لا تنوي الرد بل الإستفادة قدر الامكان في تمثيل دور الضحية وبالتالي كسب ود بعض الجيران قبل ود الاعداء !

سترد إيران بعد ان تخبر كل المستهدفين وخاصة الاحباء الامريكان والصهيونية بنوع وطريقة الفسوة كي لا يكون هناك متفاجأ ولم يلبس الكمامة ! مطالبة قذف الظرطة في طهران اضحت اكبر مما يتحمله أي نظام عالمي فما بالك لو كان نظام المقاومة العالمية !

كما فعلوا بعد مق*ت*ل السليماني والمهندس اتصلوا بالسفارة البحرينية والحكومة العراقية لإخبار الامريكان بنوعية الضرطة وكانت عدد من صواريخ هوائية فاشوشية على تخوم قاعدة عين الاسد ! لم يشعر  بها الأمريكان في القاعدة أصلاً ! هكذا سيكون الرد الطهراني ! سوف تحاول أن تُجرب بعض صواريخها الهوائية وطائراتها الشهابية للوصول الى بعض المناطق النائية كي تغسل ماء وجهها المرير ! سيقوم بعدها محور المقاومة والجماعة المنتمية إليه بالتهليل والتبريك لأشهر طويلة على نوعية الفسوة ( المهم طلعت خارج القولون ) !

الخوف والرعب الإيراني ليس بالرد بل بفعل الرد ! كيف سيكون الرد الصهيوني والامريكي وتداعياته على الوضع الداخلي في طهران المقدسة !إيران لا ترغب في الرد بل تنوي وهذا هو حلمها وهدفها هو المقدرة على إمتصاص الضربات والبقاء قدر الإمكان على الساقين ! تقول آخر الحدوتات الطهرانية بأنه إس*رائي*ل لم تُهاجم القنصلية من اراضي الصهيونية بل من مناطق الجولان المحتلة ( يعني شنو الفرق ) !! شيطنة لا بعدها شيطنة ! فسوة لا بعدها ضرطة ! من الجولان إنطلقت الصواريخ والطائرات فيجب ان لا يتعدى الرد عن الجولان ( على أساس يعرفون من وين إنطلقت الصواريخ الإ*سر*ائي*لية ) !! وحتى لو كانت الصواريخ الاخيرة إنطلقت من الجولان فماذا عن الصواريخ والطائرات السابقة ! منذ أكثر من خمسة عشر سنة وإس*رائي*ل تضرب المقاومة الإيرانية في دمشق ! آلاف الق*ت*لى والشهداء فهل جميعها كانت من الجولان ! والله فكرة !

شوفوا يا جماعة المقاومة ، حتى نختصر  ، نحن نتمنى أن تكون ضربة قاضية للكيان ولكن وبثخن شواربكم سوف لا تتعدى الضرطة عن تمثيلية ومسرحية فكاهية وعليكم تحمل نتائج الفسوة ! قد تكون عن طريق همج عراقي ! متخلف سوري ! تابع حوثي ! خادم لبناني او بهكذا سيناريو ! إيران سوف لا تجازف ولا تقدر على المجازفة في ضرطة قوية حقيقية خوفاً من الرد وبالتالي نهضة الشعب الإراني والذي تحدثنا عنه في السخرية السابقة ! حتى لو قامت إس*رائي*ل بإحتلال طهران سوف لا تقوم الأخيرة بالرد تجنباً لرد الشعب اللإيراني المنفوخ من الفسوة !! واضح أم يجب الإعادة !

قد تتفق مع العدو برد محدود لغسل ما الوجه مقابل أن يقوم العدو بضرب كل جبهات المقاومة ولسنوات عديدة قادمة ! فكرة !!!!

نيسان سمو 13/04/2024

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!